بعد عرض اتحاد جدة .. الهلال السعودي يحسم صفقة ميسي في باريس الأسبوع المقبل

يواصل نادي الهلال السعودي، مفاوضاته من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد دخول نادي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات جادة مع اللاعب.

وذكرت تقارير اليوم الجمعة، أن مسؤولو نادي الهلال، سيعقدون اجتماعًا مع خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال الأسطورة الأرجنتينية، الأسبوع القادم في العاصمة الفرنسية 'باريس'، وسيناقش تفاصيل التعاقد مع ليونيل ميسي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

الهلال أم اتحاد جدة.. ميسي يختار ناديه الجديد في آسيا

دخل نادي اتحاد جدة في منافسة حامية الوطيس مع نظيره السعودي، الهلال، حول التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن الإعلامي الرياضي السعودي عبدالرحمن السالمي، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر الانتقال إلى نادي اتحاد جدة، بدلًا من الهلال، في حال قرر القدوم إلى قارة آسيا، بشكل رسمي.

وأوضح السالمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، قائلا 'ميسي لن يلعب في آسيا، إلا لكبير القارة.. لن يلعب في آسيا، إلا لأقوى جمهور في القارة.. لن يلعب في آسيا إلا لنادي الاتحاد'.

كما ألمح الإعلامي الرياضي السعودي، وليد الفراج، إلى تفوق اتحاد جدة على الهلال، في صفقة ميسي؛ قائلًا: 'لديّ معلومات، تفيد إلى رغبة ليونيل ميسي، في التواجد بمدينة ساحلية'؛ في إشارة إلى جدة.

ميسي ورونالدو سويًا في النصر

أعلن المراسل الرياضي خالد العرافة، اقتحام نادي النصر السعودي، الصراع الدائر بين عدد من الأندية للظفر بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأثار المراسل الرياضي خالد العرافة، والمُقرب جدًا من مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الجدل في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، حيث دون عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع إرفاق 'إيموجي العيون' معه، والذي يشير إلى أن شيئًا ما يحدث.

وقام المراسل الرياضي المُقرب من آل معمر، بعدها مباشرة، بحذف التغريدة المثيرة للجدل من صفحته، وسط استغراب كبير من متابعيه.

وأكد تقرير سعودي، إن البعض رجح قيام المراسل الرياضي خالد العرافة، بحذف التغريدة، بتعليمات من إدارة نادي النصر؛ للحفاظ على سرية محاولات التعاقد مع ميسي، والجمع بينه ورونالدو، في فريقٍ واحد.

يشار إلى أن خالد العرافة، سافر مع بعثة النصر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، والتي حسمت التعاقد كريستيانو رونالدو، كما كان أول من أعلن عن إتمام الصفقة رسميًا، لفارس نجد، قبل المركز الإعلامي للنادي.

الهلال أم اتحاد جدة.. ميسي يختار ناديه الجديد في آسيا

باريس سان جيرمان يخطط لضم صديق ميسي

اشتعال الحرب بين بنزيما وميسي بسبب جائزة ذا بيست

التفاصيل الكاملة لاكتشاف ممر جديد بالهرم الأكبر