بعد نجاتها من الإعدام .. كريمة تكشف تفاصيل مثيرة عن اتهامها بقتل زوجها .. فيديو

أنقذت العناية الإلهية السيدة «كريمة» بالدقهلية بعد ارتدائها البدلة الحمراء وقضائها 5 سنوات داخل السجن على خلفية اتهامها بقتل زوجها، لكن العدالة أنصفتها وأبعدتها عن حبل المشنقة.

وروت «كريمة» خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2، أصعب لحظات عاشتها داخل السجن، وكواليس لأول مرة عن اتهامها بالتخلص من زوجها.

كريمة تروى تفاصيل اتهامها بقتل زوجها

وقالت السيدة كريمة الحاصلة على حكم البراءة، إن زوجها كان ذاهبا لشراء بعض الأغراض للأسرة من السوق، وبعدها عاد إلى المنزل لشحن كارت الكهرباء بينما كانت هي تعاني من كسر في أقدامها، ثم توجه إلى بيت أبيه.

وأشارت إلى أنها  في اليوم الذي توجه فيه زوجها إلى منزل أهله، ذهبت هي  إلى مستشفى الأطفال للكشف على ابنتهما، وبعدها توجهت إلى جمعية رسالة لاستكمال بعض الإجراءات ولم ترى زوجها في تلك الفترة.

وكشفت أنها سمعت استغاثة من الأهالي يخبروها بأن زوجها فقد الوعي وحينما هرعت للاطمئنان عليه وجدته جثة هامدة وسط الأراضي الزراعية، وفي جيبه كل متعلقاته الشخصية، لم يكن في جسمه أي آثار غير طبيعية.

إنقاذ كريمة من حبل المشنقة

وأردفت أنه بعد دقائق فوجئت بأهل زوجها، يتهمونها هي وأسرتها بمقتل الزوج، واقتادتهم الشرطة إلى قسم الشرطة، وبعد التحقيقات ظلت هي في السجن لمدة 5 سنوات.

واستكملت أنها كانت تحب زوجها وتعتبره سندها في الحياة وأصيبت بالصدمة عندما جكمت المحكمة عليها بالإعدام على خلفية اتهامها بقتل زوجها، مردفة، أنّ أحد الشهود اتهمها بأنها تخلصت من الزوج بالسم.

وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بني سويف مشروعات «حياة كريمة»

وزيرا التنمية المحلية والتعليم يتفقدان مشروعات حياة كريمة بالبحيرة

في ذكرى وفاته.. كريمة مختار عن نور الدمرداش: سمعت إنه شقي ولولا حماتي ما تزوجته

وزير الري: حياه كريمة تحفظ حق المواطن في العيش الكريم