بعد واقعة الضرب.. بايرن ميونيخ يعلن عقوبة ساديو ماني

قرر نادي بايرن ميونيخ الألماني استبعاد نجمه السنغالي ساديو ماني من مواجهة هوفنهايم، السبت المقبل، إلى جانب توقيع غرامة مالية عليه بسبب ما بدر منه واعتدائه بالضرب على ليروي ساني.

وقال بايرن ميوينخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' لن يكون ساديو ماني ضمن قائمة الفريق لمباراة هوفنهايم، السبت المقبل، بسبب سوء السلوك الذي وقع منه بعد مباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، إلى جانب ذلك سيتم توقيع عقوبة مالية على ماني'.

واجتمع أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، مع حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي، من أجل مناقشة ما أثير عن وجود مشاجرة واعدي بالضرب من ساديو ماني على ليروي ساني، ثنائي الفريق، عقب الخسارة (3-0)، أمام مضيفه مانشستر سيتي، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وفقًا لمحطة 'سبورت 1' التلفزيونية، اليوم الخميس، التقى أوليفر كان وصالح حميديتش، مساء أمس الأربعاء، لمناقشة اتخاذ عقوبات محتملة ضد ماني.

أضافت المحطة التلفزيونية أنه من المقرر أن يصدر بايرن ميونيخ بيانا رسميا بحلول نهاية الأسبوع الجاري، لكن من المتوقع أن يتم طرح الموضوع أيضا خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده توماس توخيل، مدرب الفريق، غدا الجمعة.

وكان ساني متواجدا في التشكيلة الأساسية لبايرن في اللقاء، الذي أقيم بملعب (الاتحاد) فيما جلس ماني على مقاعد البدلاء قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 69.

وأصبح بايرن على مشارف الخروج من دوري الأبطال، حيث يتعين عليه الفوز بفارق يزيد عن 3 أهداف على نظيره الإنجليزي في لقاء الإياب، الذي يجرى الأسبوع المقبل بملعب أليانز أرينا، إذا اراد التأهل للدور قبل النهائي في المسابقة القارية التي توج بها 6 مرات.

ساديو ماني وساني ساديو ماني وساني

وسادت حالة من الإستياء بين لاعبي بايرن ميونيخ بعد واقعة ضرب السنغالي ساديو ماني لزميله في الفريق البافاري ليروي ساني، وتفكر إدارة البايرن جديًا في التخلص من أسد التيرانجا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لشبكة 'سكاي سبورتس ألمانيا' هناك حالة من الإستياء داخل غرفة خلع ملابس بايرن ميونيخ بين لاعبي الفريق البافاري، من ساديو ماني بعد تعديه بالضرب على ليروي ساني، الثلاثاء الماضي، بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الشبكة أن مستقبل ساديو ماني مع بايرن ميونيخ أصبح محل شك كبير ويواجه تهديدًا حقيقيًا، ومن الممكن أن يغادر ماني بايرن ميونيخ في فترة الصيف المقبل.

ساديو ماني ساديو ماني

وأوضحت الشبكة أن عقوبة ساديو ماني ستتجاوز الغرامة وتصل إلى الرحيل، مشيرة إلى أن توماس توخيل ليس من نوعية المدربين الذين يتغاضون عن هذا الأمر.

مازالت عواقب خسارة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي، مستمرة، حيث كشفت تقارير صحفية حقيقية الخلاف الذي حدث بين السنغالي ساديو ماني مع زميله ساني ثنائي بايرن ميونخ خلال مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت التقارير، أن ساديو ماني دخل في مشاجرة مع زميله بالفريق ساني، خلال مباراة البايرن مع نظيره الستي مساء أمس، وتطور الأمر إلى تشابك بالأيدي بين الطرفين بعدما وجه السنغالي ساديو ماني لكمة إلى وجه لوروا ساني بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي، أدت إلى نزيف ساني، وتدخل باقي الفريق ليتم إبعاد الثنائي في غرفة خلع الملابس.

حسم مانشستر سيتي قمة مواجهات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه بايرن ميونخ بالنتصار بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، ليضع قدمًا في الدور نصف النهائي في انتظار لقاء العودة في الأسبوع المقبل، لتأكيد ترشحه من ألمانيا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب في ملعب الأليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري.

ويطمح نادي مانشستر سيتي نحو المضي قدمًا نحو تحقيق أول ألقابه في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يسبق لفريق السيتزن أن أحرز لقب أمجد الكؤوس الأوروبية.

في المقابل يطمح بايرن ميونخ نحو إضافة النجمة السابعة إلى قميصه في رصيد بطولاته مع أمجد الكؤوس الأوروبية، بعد آخر تتويج له في موسم 2019-2020 على حساب باريس سان جيرمان.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

مانشستر سيتي يضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية في مرمى بايرن ميونخ

كريستيانو رونالدو ينجو من عقوبة قاسية في النصر السعودي

رونالدو يهدد بالرحيل ويفاجىء النصر السعودي بطلبات قوية

رونالدو يهدد بالرحيل ويفاجىء النصر السعودي بطلبات قوية