بعد 17 عاما جواز سيدة تطلب الطلاق: أبوالعيال بيعايرني بمرضي

'خدني لحم ورماني عظم' كلمات رددتها سيدة أمام محكمة الأسرة بالجيزة، تشتكي من معاملة زوجها بعد 17 سنة زواج، مبررة رفعها دعوى طلاق للضرر بقولها: 'عيرني بمرضي وتزوج عليا'.

بمظهرها الذي يوحي أن السيدة الأربعينية على مشارف السبعين من عمرها، تحمل فوق كتفيها هموما يصعب على من في نفس عمرها تحملها، إلا أنها وجدت نفسها فجأة مطالبة بحملها؛ فمنذ زواجها وهي تعيش في بيت يغمره السعادة والحب طيلة الوقت، لكنه تبدل بعدما تعرضت لمرض السكر والثمنة.

'سيادة المستشار.. تزوجنا منذ سبعة عشر عاماً، أنجبنا خلال هذه الفترة الطويلة طفلين'، قالتها الزوجة وهي تحاول أن تمسك دموعها، قبل أن تكمل: 'عشت معه على الحلوة والمرة، وبسبب كثرة المشاكل ما بينا، بسبب عدم الإنفاق وبخله الشديد، أصبت بحالات اكتئاب شديد، وكل مرة، أفكر فى الإنفصال، ولكن أتراجع، بسبب الأطفال، حتى ابتلاني الله، بمرض السكر، وبدلا من الوقوف معي، بدأ فى معايرتي بمرضي وزيادة جسدي'.

تستكمل المدعية حكايتها، كل هذه الأمور، كانت لا تعنيني كثيرا، ولكن ما أصابني بالصدمة الكبيرة 'القشة التى قصمت ظهر البعير'، وهي زواجة بأخري، وأحضرها للعيش معنا، داخل الشقة، 'جابلي ضرة في البيت'.

واختتمت السيدة في دعواها إنها قررت رفع دعوى طلاق للضرر، قيد برقم '4460'، وفي حضور محاميتها، نهى الجندى، قررت المحكمها حجزها للحكم، بجلسة 20 مارس القادم.

انطلاق عرض فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا في الولايات المتحدة وأوروبا بهذا الموعد

نسرين طافش تنهار بالبكاء: لا يوجد طلاق سهل وبعدت عن السوشيال ميديا