نسرين طافش تنهار بالبكاء: لا يوجد طلاق سهل وبعدت عن السوشيال ميديا

انهارت الفنانة نسرين طافش أثناء حديثها عن الزلزال وما رأته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «لا أحب البكاء في البرامج، لكن اللي حصل هو صدمة للجميع».

تصريحات نسرين طافش

قالت نسرين طافش في تصريحات تلفزيونية لها: «الحياة بالنسبة لي حلم نستيقظ منه عندما نموت وهناك حياة أخرى، والكوارث الطبيعة التي تحدث يجب أن تعلمنا المحبة والإنسانية وأن نقف إلى جانب بعضنا البعض، ونبتعد عن الكُرْه والأنانية».

وأشارت نسرين طافش في حديثها مؤخرًا إلى أنه لا يمكننا التحكم بالحياة والكوارث الطبيعية، لكن يمكننا توقيف دوائر الخلافات والكراهية، وتفعيل دوائر الحب والتعاون».

طلاق نسرين طافش

وتحدثت الفنانة نسرين طافش أيضًا عن طلاقها، موضحة أنها هي وطليقها مثل أي شخصين تزوجا وانفصلا لعدم وجود تفاهم بينهما، مضيفة: «لا يوجد طلاق سهل ومن يقول أن الطلاق سهل كاذب بكل تأكيد، أو أنه يتسلى، والحياة عبارة عن تجارب حتى نتعلم ونبدأ من جديد».

واستكملت: «ورب العالمين لم يحدد عدد مرات الزواج والطلاق للمرأة، ولا يوجد قانون حول ذلك، العلاقات تجارب في النهاية، وجميعنا في بداية أي علاقة يبني آمال وأحلام وتوقعات جميلة، وبعدها قد يحدث تفاهم أو لا».

نصائح نسرين طافش

وحرصت نسرين طافش أن توجه نصيحة لكل امرأة، قائلة: «علينا تقبل أن الحياة تجارب، ويجب ألا نعطي الأمور أكبر من حجمها، وعلينا عدم كبت مشاعرنا، لأننا جميعنا بشر يجب أن نعبر عن مشاعرنا، وأنا بقيت فترة طويلة بعد الطلاق لا أخرج على السوشيال ميديا».

وقالت أيضًا: «فمن الطبيعي ألا نجبر أنفسنا على تجاوز الموضوع بسرعة، والمحبة هي الحقيقة الوحيدة في الحياة فالبعض يعتبر أنّ هذا الكلام تنظير، ويقول إنني أردد شعارات لأنّ الخطأ عندي قد يكون صواب لغيري والعكس صحيح، وهذه نظريات واختلاف وجهات نظر في النهاية».

الحقيقة الوحيدة في حياة نسرين طافش

واختتمت: «كلّ شيء يمكن أن نختلف عليه إلا المحبة، التي هي الحقيقة الوحيدة، الموت ما بيوجع الي بموت، المؤلم أن تموت وانت على قيد الحياة، نحن كل يوم منموت ومنخلق من جديد، كل يوم هو فرصة جديدة لحياة جديدة ولنتعلم شي جديد».

نسرين طافش نسرين طافش

نسرين طافش نسرين طافش

نسرين طافش وزوجها نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش نسرين طافش

تعرف على سبب انهيار وبكاء نسرين طافش بشكل هستيري؟

نسرين طافش تتصدر التريند .. السالسا رياضتها المفضلة وبدلة رقص في رمضان عرضتها للانتقادات

فيلم أخي فوق الشجرة بالسينمات اليوم.. نسرين طافش أمريكية وظهور توأم رامز جلال

نسرين طافش تعود لرقص السالسا.. فيديو

بمناسبة الكريسماس.. نسرين طافش تستعين بفيروز في تهنئة عيد الميلاد