بعد 24 ليلة.. حلمي بكر يغادر المستشفى اليوم

يستعد الفنان حلمي بكر لمغادرة المستشفى اليوم الأحد 12 فبراير بعد استقرار حالته الصحية، والاطمئنان على صحته بعد تواجده في المستشفى حوالي 24 يوم.

حلمي بكر يغادر المستشفى

أعلن الشاعر فوزي إبراهيم مغادرة الموسيقار حلمي بكر للمستشفى اليوم الأحد، حيث بدأ في إجراءات الخروج من المستشفى عقب تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

كتب الشاعر فوزي إبراهيم عن تطورات حالة الفنان حلمي بكر الصحية، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «لكل حبايب الموسيقار حلمي بكر اللي بيكلموني على ماسنجر يطلبوا اسم المستشفى».

تطورات حالة حلمي بكر الصحية

واستكمل كلامه عن تطورات حالة حلمي بكر الصحية، قائلًا: «بطمنهم إنّه حاليًا بيخلص إجراءات الخروج من المستشفى لبيته بإذن الله».

ومن جهته، طمأن الموسيقار حلمي بكر جمهوره ومحبيه على حالته الصحية في تصريحات تلفزيونية له، وقال إنه بخير وحالته تتحسن للأفضل ويستعد للعودة إلى المنزل بعد ساعات، وأعرب عن سعادته بحالة الحب التي وجدها من الناس.

تطورات حالة حلمي بكر الصحية تطورات حالة حلمي بكر الصحية

تصريحات حلمي بكر

وقال الفنان حلمي بكر أمس السبت 11 فبراير: «أنا حسيت بحب الناس، حتى الناس اللي كانت بتكرهني بقت بتحبني وده ساعدني أتعافى على الشفاء، واتأكدت إنّ الحب كتير في مصر، الإحساس والحنية اللي جوانا بتظهر في الشدة».

ظهر الموسيقار حلمي بكر في مقطع فيديو جديد من داخل المستشفى، ليوجه رسالة لكل الأشخاص الذين اساءوا له قائلًا: «مش وقت أتكلم لهم وقت معين كل إنسان هياخد حقه».

حلمي بكر في المستشفى

قال الفنان حلمي بكر في الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع الفيديوهات تيك توك: «كل إنسان هياخد حقه أقسم بشرفي أنا ولا دريان بأي حاجة بتحصل برا غير أن في إساءة ليا طب ليه؟!».

وجاء ذلك بعد زيارة لطيفة للفنان حلمي بكر في المستشفى أمس، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة مرة أخرى.

وقالت لطيفة في تصريحات تلفزيونية لها بعد زيارة حلمي بكر: «فنان كبير ومدرسة كبيرة، أحبه وأحب أعماله وزيارتي للمستشفى أقل شيء يمكن أن أقوم به، وكنت على اتصال بحلمي بكر قبل الزيارة، وصحته أصبحت أفضل وهناك عمل مشترك يجمعنا قريبًا».

حلمي بكر برفقة احبابها في المستشفى

هند عاكف وابنة حلمي بكر

حلمي بكر في المستشفى

حلمي بكر ومصطفى كامل حلمي بكر ومصطفى كامل

أول رد من حلمي بكر.. تطورات حالته الصحية

حلمي بكر من المستشفى: «ولا دريان بأي حاجة..وكل إنسان هياخد حقه»

لطيفة تزور حلمي بكر في المستشفى وتكشف حالته الصحية

مفاجأة حول الحالة الصحية لـ حلمي بكر.. خاص

الموسيقيين تكشف تطورات جديدة في حالة حلمي بكر .. الزيارات السبب |خاص