بـ «عقبالك يا قلبي».. علي الطيب يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

يواصل الفيلم القصير عقبالك يا قلبي بطولة الفنان علي الطيب وللمخرجة شيرين مجدي دياب، رحلته مع المهرجانات السينمائية حيث يشارك في المسابقة الرسمية لفئة الأفلام القصيرة ضمن فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي في هولندا.

وتأتي مشاركة فيلم عقبالك يا قلبي بطولة علي الطيب بمهرجان روتردام للفيلم العربي، بعد أن كان قد شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان مالمو في السويد.

علي الطيب فيلم عقبالك يا قلبي

تدور أحداث الفيلم القصير عن عامل توصيل طلبات يؤدي عمله المعتاد، وبينما يقوم بتوصيل إحدى الشحنات، تخرج الأمور فجأة عن السيطرة.

يضم فيلم عقبالك يا قلبي في بطولته كلًا من علي الطيب، وولاء الشريف، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج شيرين مجدي دياب، ومدير التصوير عبدالرحمن الفولي، ومصممة ملابس نيرة الدهشوري، وإشراف فني وديكور أيمن الهامي، ومهندس صوت رامي عثمان، ومونتاج كمال الملاخ، ومنتج فني أحمد غزال، وتصميم شريط الصوت إبراهيم الدسوقي، وإنتاج Reflect Productions.

علي الطيب فيلم عقبالك يا قلبي علي الطيب فيلم عقبالك يا قلبي

آخر أعمال علي الطيب

وكانت آخر أعمال علي الطيب مشاركته في بطولة مسلسل بين السطور مع الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي والفنان محمد علاء قبل موسم دراما رمضان 2024، وفي السباق الرمضاني شارك في مسلسل مليحة مع الفنان دياب.