بلاستيك في وجبة.. التعدي على موظفة مطعم بشكل مهين في أمريكا.. فيديو

عرض مقطع فيديو، تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تصرفًا عنيفًا لامرأة غاضبة؛ كانت عثرت على بلاستيك ذائب في وجبة طلبتها في ولاية تكساس الأمريكية من مطعم مكسيكي.

بلاستيك في الحساء

وزعمت السيدة، حسب صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، العثور على بلاستيك ذائب في حساء طلبته من مطعم بمدينة تمبل؛ لتفجر غضبها على إثر ذلك في وجه موظفة المطعم.

وظهر في الفيديو المرأة وهي تصرخ في وجه برولاند البالغة 24 عامًا، قائلة إن الغطاء البلاستيكي للكوب ذاب في الحساء بفعل السخونة الشديدة.

إهانة

وفجأة، وبعد شد وجذب، رمت الزبونة طبق الحساء الساخن على وجه الموظفة بشكل مهين، ثم غادرت المطعم مع مرافقتها، كما نقلت 'سكاي نيوز عربية'.

وقبل أيام قليلة، بلغت عدد مشاهدات مقطع الفيديو على برنامج 'تيك توك' أكثر من 4.9 مليون مشاهدة منذ نشره. وأوضحت الصحيفة أن الزبونة، التي لم يتم التعرف على هويتها، قد تواجه اتهامات جنائية.

تجربة مؤلمة

وقالت الموظفة لصحيفة 'ديلي ميل'، إن هذه التجربة كانت مؤلمة ومفجعة للقلب؛ لأنها شعرت أن روحها تحطمت 'لمجرد معرفة أن شخصًا ما يُمكن أن يقوم بشيء فظيع'.

وتعليقًا على الواقعة، قال ألين تيستون، نائب رئيس شرطة تيمبل، إنهم لا يتغاضون عن هذا النوع من التصرفات؛ مؤكدًا إلزام المواطنين للالتزام بالسلوك المثالي، لافتًا إلى أن المواطن إذا تلقى خدمة سيئة؛ فإننا ننصحه بالبقاء هادئًا حتى يتم حل المشكلة.

العرابي يشيد بكلمة سامح شكري في أمريكا وانتقاده دعم تركيا للإرهاب

كورونا يلتهم الحيوانات في أمريكا.. إصابة أسود وضباع وتحذير للبشر