بملابس جعفر العمدة.. محمد رمضان يحتفل مع الجمهور في شوارع القاهرة

احتفل الفنان محمد رمضان بحلول شهر رمضان المبارك على طريقته الخاصة، وبملابس جعفر العمدة الذي يقدم شخصيته ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

احتفال محمد رمضان

ظهر محمد رمضان يحتفل بشهر رمضان 2023 مع جمهوره في شوارع القاهرة من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق محمد رمضان على فيديو احتفاله مع الجمهور في شوارع القاهرة بحلول شهر رمضان 2023، قائلًا: «لو خايف من بكرا.. نام وأصحى بعد بكرا.. جعفر العمدة في جولة ميدانية في شوارع القاهرة.. بيقولكم رمضان كريم ولمة رمضان على القهوة أحلى من العُزلة في البيت.. ثقة في الله أكبر نجاح».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان تحدث عن منافسه الوحيد في حياته وضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث يشارك بمسلسل جعفر العمدة، معلقًا: «مفيش حد في الكون ليس له منافس».

قال الفنان محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له: «لكن المنافس الأشرس والأول والوحيد في حياتي هو محمد رمضان نفسه.. دائمًا بنافس نفسي».

وتابع الفنان محمد رمضان عن المنافسة في رمضان 2023، قائلًا: «وبنافس أعمالي الناجحة مثل مسلسل ابن حلال والأسطورة ونسر الصعيد والبرنس، وهذه المنافسة بتوترني لأنني أسعى دائمًا لتقديم الأفضل لجمهوري».

محمد رمضان ووالدته

محمد رمضان احتفل بعيد الأم وحرص أن يوجه رسالة تقدير وحب لوالدته من خلال أغنية «أمي ملكة»، التي طرحها قبل 3 سنوات.

محمد رمضان علق على صورته مع والدته التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تزامنًا مع عيد الأم قائلًا: «كل سنة وأمي وكل أم ملكة متوجة في قلوبنا».

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

ناهد السباعي ترد على محمد رمضان برسالة قاسية

من منافس محمد رمضان الأشرس والوحيد؟.. الفنان يجيب

محمد رمضان يحتفل بوالدته في عيد الأم: أمي ملكة

محمد رمضان يطرح «ولسه يا دنيا» ثالث أغانيه بمسلسل جعفر العمدة.. فيديو

حسن شاكوش يكشف حقيقة تلقيه هدية ساعة ألماظ من محمد رمضان