ناهد السباعي ترد على محمد رمضان برسالة قاسية

ردت الفنانة ناهد السباعي على تصريحات الفنان محمد رمضان بتبرأه من فيلم إحكي يا شهرزاد الذي جمعهما، وكشفت موقفها من الزواج من شاب مسيحي أيضًا.

تصريحات ناهد السباعي

وقالت الفنانة ناهد السباعي: «عقاب الندل اجتنابه»، واستكملت كلامها بأنها تريد أن يكون لديها القدرة أن تفعل كل شيء يرضي الله.

وأضافت ناهد السباعي في تصريحات تلفزيونية لها: «ممكن أتجوز مسيحي»، وأشارت إلى أنها تكلم ربنا باستمرار ويرسل الله لها العديد من الإشارات والرسائل.

ناهد السباعي مسلسل الأجهر

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة ناهد السباعي ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل الأجهر مع الفنان عمرو سعد، والفنان سيد رجب وآخرين.

يضم مسلسل الأجهر في بطولته كلًا من أحمد مجدي، وسارة سلامة، ودرة، ونور النبوي، ورابي عمرو سعد، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

ناهد السباعي مسلسل دفعة لندن

يواصل صناع وأبطال مسلسل دفعة لندن تصوير مشاهد العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، تمهيدًا لعرضه قريبًا، ويأتي التصوير تحت إشراف المخرج محمد بكير.

علم موقع «قناة صدى البلد» من مصدر خاص داخل فريق العمل أن قائمة ضيوف شرف مسلسل دفعة لندن تضم الفنانة ناهد السباعي، وحمزة العيلي، ووسام حنا، ولولوة الملا، وآخرين.

وأشار إلى أن مسلسل دفعة لندن الذي يتم تصويره داخل فندق لونا الذي شهد أحداث مسلسل الغرفة 207 للفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، يضم في بطولته أيضًا عدد من النجوم من السعودية والوطن العربي وأجانب أيضًا.

كواليس مسلسل دفعة لندن

كواليس مسلسل دفعة لندن للمخرج محمد بكير تشهد مواقع تصوير مختلفة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والتي تظهر كأنها في لندن، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، والإخراج لـ محمد بكير.

وحتى الآن لم يحدد المخرج محمد بكير موقف مشاركة مسلسل دفعة لندن ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، ومن المقرر أن ينتهي التصوير في شهر مارس المقبل.

ناهد السباعي

قائمة ضيوف شرف مسلسل دفعة لندن .. ناهد السباعي أبرزهم| خاص

ناهد السباعي تحتفل بعقد قران شقيقتها بحضور أسرة فريد شوقي.. صور

ناهد السباعي: لهذا السبب لم أتزوج.. وأتعامل مع جسدي بخصوصية وبحب أكون جريئة

بالبيجامة.. ناهد السباعي تحتفل مع والدتها بعيد الأضحى

الفنانة ناهد السباعي عن قبول أدوار الإغراء.. «على حسب الدور».. فيديو