بورسعيد.. خروجة تناسب كل الأعمار والعائلات وبتكلفة اقتصادية

اقترحت ميار مجدي، صانعة المحتوى؛ عددًا من الأماكن الحيوية المختلفة والجديدة المناسبة للخروجات والتجول بها داخل مصر، خاصة في أوقات الصيف الحالية.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية عبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك الكثير من الأماكن التي تناسب جميع الخروجات داخل مصر، ومنها مدينة بورسعيد، والتي تضم أماكن تاريخية عن قناة السويس، ومن الممكن الانتقال إلى بور فؤاد من خلال استخدام المعدية، مردفةً: «مش هنحتاج حاجة في بورسعيد غير القهوة بتاعتنا ونتمشى في الشوارع هناك عادي».

وتابعت: الأجواء في بورسعيد رائعة والمقاهي والجنائن هناك منتشرة بشكل كبير ومجهزة على أعلى مستوى، حيث أنها مناسبة لكل الأعمال والعائلات وبتكلفة اقتصادية، فضلا عن تناول وجبات الأسماك الشهيرة عن المحافظة، والمعروف عنها صيد الأسماك.

وأكملت: هناك أماكن أخرى أيضًا تكون مناسبة للخروجات السريعة، ومنها العين السخنة، وأيضًا رأس صدر، والتي من الممكن الذهاب إليها بالسيارة بأسرع وقت.

واختتم: هناك بعض الأماكن المناسبة في القاهرة، والتي تحتوي على مظاهر للتصوير والأكل وغيره من الأشياء اللافتة للنظر، مثل القلعة والمعادي ووسط البلد.