بيأكلها اسباجيتي.. نيللي كريم بعد زواجها من هشام عاشور لاعب الإسكواش: لقيت الطبطبة .. فيديو

أشعلت الفنانة نيللي كريم حفل زفافها على هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق بعد تداول فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفل زفافها وهو بيأكلها مكرونة اسباجيتي بعد عقد قرانهما وعلق رواد السوشيال ميديا على الفيديو معلقين.. عايزين نأكل اسباجيتي وانهالت التهاني على الفنانة نيلي كريم بعد عقد قرانها .

إطلالة ساحرة ل نيللي كريم

ظهرت الفنانة نيللي كريم حلال عقد قرانها على هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق بإطلالة ساحرة وشارك عدد من الفنانين في حفل زفاف الفنانة نيللي كريم الذي أقيم في إحدى المنتجعات السياحية ب الساحل الشمالي ظهرت نيللي كريم ب فستان أبيض وارتدى زوجها هشام عاشور بدلة بيضاء

وحضر المنتج الفني جمال العدل حفل زفاف نيللي كريم والذي كان وكيلها وكانت الفنانة نيللي كريم أعلنت تأجيل عقد قرانها على هشام عاشور بعد وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز لمدة 3 أيام.

نيللي كريم ترقص علي لقيت الطبطبة

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة نيللي كريم وهي ترقص على أغنية لقيت الطبطبة للفنان الإماراتي حسين الجسمي أثناء التجهيز لعقد قرانها .

زيجات نيللي كريم

أعلنت الفنانة نيللي كريم في وقت سابق خلال تصريحات صحفية عن زواجها مرتين المرة الأولى أنجبت طفليها كريم ويوسف.

وقالت نيللي كريم إن الزيجة الثانية كانت قد تزوجت من الطبيب المعروف هاني أبو النجا والذي استمر 11 عاما خلال الفترة من 2004 حتى 2015 وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكنده ومنذ شهر أعلنت الفنانة نيللي كريم خطوبتها من لاعب الإسكواش هشام عاشور وكانت الفنانة نيللي كريم شاركت في رمضان الماضي بـ مسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

الظهور الأول لوالدة نيللي كريم خلال حفل عيد ميلادها ابنتها .. فيديو

جمال العدل وكيل نيللي كريم في عقد قرانها .. صور

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Abdalla Refaei عبدالله الرفاعي (@abdallahelrefaeii)

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Abdalla Refaei عبدالله الرفاعي (@abdallahelrefaeii)

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by N💘 (@nelly_karim_fans_eg)