بيراميدز يعلن غياب إبراهيم عادل عن الفريق لمدة 6 أسابيع

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن خضوع إبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق لجراحة بالأمس يغيب على إثرها لعدة أسابيع.

أوضح المنيري أن إبراهيم عادل كان يعاني من آلام مستمرة وهي عبارة عن مزق في جدار البطن وغاب بسببه عن المباريات الأخيرة ومع تواصل الآلام تقرر خضوع اللاعب لجراحة خلال الساعات الماضية لإنهاء تلك المشكلة الطبية.

شدد رئيس الجهاز الطبي على أن إبراهيم عادل سيبدأ بعد 10 أيام على أقصى تقدير برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي على أن يغيب لمدة 6 أسابيع منذ إجراء الجراحة، ليعود بعدها للمشاركة استعدادا لخوض مباريات الموسم الجديد.

بيراميدز يغرم إبراهيم عادل مالياً بسبب الأهلي

أكد محمد فاروق لاعب منتخب مصر السابق، أن مسئولي نادي بيراميدز قرروا تغريم إبراهيم عادل لاعب الفريق مادياً عقب أزمته مع هاني سعيد المدير الرياضي في الساعات الماضية وهو ما نتج عنها استبعاده من مباراة سموحة في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بخماسية مقابل هدف .

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونة، أن  إبراهيم عادل دخل في أزمة كبيرة مع هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز في الساعات الماضية، بسبب إصراره على الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري خاصة بعد وصول عرض من النادي الأهلي بمقابل مادي مغري.

رابطة الأندية تعلن حرمان جمهور الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الموسم

يوم عاصف بالأهلي ليلة تتويج الزمالك.. أحمد موسى: 5 أسباب وراء استقالة ياسين منصور وشركة الكرة وسواريش لازم يرحل