بيومي فؤاد عن تكريمه من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي: «له مذاق خاص»

كرمت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته الخامسة الفنان بيومي فؤاد، علي مدار مشواره الفني سواء في المسرح أو الدراما والسينما .

وقال 'بيومي'عقب تكريمه،'أنه سعيد بالتكريم، حيث أنه يعتبر المهرجان المسرحي الأول الذي يكرمني علي أعمالي، لذا فإن هذا التكريم له مذاق خاص رغم التكريمات العديدة التي حصلت عليها في السينما أو الدراما.

وأشار بيومي فؤاد، إلى أهمية المهرجان وأنه سعيد وفخور به، رغم أنه لم تسمح له الظروف في متابعته من قبل، إلا أنه لمس أهميته وقيمته الكبيرة.

وتقام دورته الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وتحمل اسم الفنانة القديرة الراحلة سناء جميل، وترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي.

يذكر أن، مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يقام تحت رعاية الفنانة د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والهيئة الدولية للمسرح، والهيئة المصرية العامة للكتاب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وأكاديمية الفنون، والمجلس الأعلى للثقافة، وقطاع الإنتاج الثقافي.

بيومي فؤاد ناعيًا حسن حسني: «الله يرحمك ياعم حسن ويصبر اهلك»

بيومي فؤاد ناعيًا حسن حسني: «ربنا يرحمك ياعم حسن»