بيومي فؤاد يكشف حالته الصحية: هاخد إجازة طويلة وهسافر عشان اعمل تحاليل وفحوصات

كشف الفنان بيومي فؤاد أنه يعاني من مشاكل مرضية تستدعي للسفر للخارج لاجراء بعض الفحوصات الطبية.

بيومي فؤاد يكشف تفاصيل حالته الصحية

قال الفنان بيومي فؤاد في تصريحات تلفزيونية: 'عندي مشكلة في رجلي وضهري وهاخد إجازة طويلة شوية لأني مسافر برة عشان عندي شوية إشاعات وتحاليل وفحوصات، وربنا يسهل بإذن الله'.

بيومي فؤاد يتحدث عن حبه للعمل

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن تعلقه الشديد بالعمل وعدم حبه للجلوس في المنزل.

قال الفنان بيومي فؤاد في تصريحات تلفزيونية: 'أنا مريض بحب الشغل في البيت حتى بيقولولي كده.. أنا بحب الشغل مبحبش قعدة البيت'.

وتابع: 'ربنا يكفيني شر قعدة البيت، ومن وجهة نظري الشغل ما بيتعبش'.

بيومي فؤاد بيومي فؤاد

بيومي فؤاد يتحدث عن دوره في فيلم الصف الأخير

يشارك الفنان بيومي فؤاد في بطولة فيلم الصف الأخير أمام الفنان الشاب تيام قمر، والذي بدأ عرضه في دور السينما مؤخرًا.

قال الفنان بيومي فؤاد لموقع قناة صدى البلد: 'عامل دور واحد بينصب على تيام قمر في فيلم الصف الأخير، وبيفضل تيام مسؤول عليا ومش بيعرف يتخلص مني بسبب نصبي عليه'.

بيومي فؤاد وفيلم الصف الأخير

حرص الفنان بيومي فؤاد، على الترويج لفيلمه السينمائي الجديد الصف الأخير المقرر طرحه بالسينمات يوم 17 مايو الجاري.

ونشر بيومي فؤاد، بوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: يا رب توفيقك .. فيلم الصف الأخير ١٧ مايو في جميع دور العرض.

إعلان فيلم الصف الأخير كشف عن سفر تيام قمر لـ عرض رواية مع فرقته المسرحية، ولكنه يتعرض للسرقة أثناء سفره، ويقابل بيومي فؤاد الذي يتورط معه في العديد من المشاكل، وذلك بهدف استرجاع أمواله المسروقة، وظهر في بوستر فيلم الصف الأخير بيومي فؤاد مرتديًا ملابس صعيدية ونظارة سوداء، والشاب تيام قمر ومراكب.

أحداث فيلم الصف الأخير

أحداث فيلم الصف الأخير الدرامية تدور حول شاب قليل الخبرة بالحياة، وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، كما يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه.

فريق عمل فيلم الصف الأخير

يخوض بطولة فيلم الصف الأخير كل من بيومي فؤاد وتيام مصطفى قمر، وياسر الطوبجي، وأمجد عابد، ومحمد عبد العظيم، وآخرين والعمل قصة وسيناريو شريف محسن، علاء حسن، مي زيادي، وحوار علاء حسن، وأيضا يشارك في الفيلم