تعرف على المباريات المجانية بداية من ربع نهائي كأس العالم حتى نهاية المونديال

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت هي صاحبة حقوق البث لمباريات كأس العالم في مونديال قطر 2022 ، إذاعة مباراة واحدة في اليوم الأول لدور ربع النهائي بالمونديال.

بي إن سبورت تعلن إذاعة مباراة البرازيل وكرواتيا على القناة المفتوحة

وحددت مجموعة قنوات بي إن سبورت، إذاعة مباراة البرازيل وكرواتيا، والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء، السادسة بتوقيت السعودية، على ملعب استاد لوسيل، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم.

بي إن سبورت تعلن عدم إذاعة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم

وكان في وقت سابق قد كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت، إذاعة 22 مباراة عبر القنواتها المفتوحة، وتم بث 17 مباراة  حتى الآن مجاناً.

وبعد إذاعة مباراة اليوم سيتبقي 4 مباريات، من أصل 6 مباريات على نهاية كأس العالم قطر 2022، وهي مباراتين في دور الـ 8 ومباراتين في دور نصف النهائي ومباراة النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع سوف تذيع منهم القناة القطرية 4 مباريات.

وعن مباراة المغرب والبرتغال، أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عدم إذاعتها على القنوات المفتوحة، بعد شراء القناة المغربية  10 مباريات لبثها على القناة الأرضية وهو دفع القناة القطرية إلى عدم إذاعة أى مباراة لأسود الأطلس حتى الأن في البطولة والتراجع عن بث مباراتها مع بلجيكا في دور المجموعات. موعد مباراة الأرجنتين ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم 

تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم .. ميسي يقود الهجوم