تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا.. تفاصيل

تتوالى الأزمات على رأس الفنانة شيرين عبد الوهاب واحدة تلو الآخرى، خلال شهر يوليو الجاري، حيث تم تأجيل حفل آخر لها في تركيا، بعد أيام من إعلان إلغاء حفلها في لبنان.

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في تركيا، عن تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم السبت الموافق 3 أغسطس، في مدينة إسطنبول، لوقت لاحق سيتم تحديده بعد ذلك في وقت لاحق؛ نظرًا لظروفها الشخصية التي تمر بها حاليًا.

وأوضحت الجهة المنظمة للحفل، في بيان رسمي، من خلال الصفحة الرسمية على موقع انستجرام، وكتبت قائلة: «نظرًا لظروف الفنانة شيرين الشخصية، جرى تأجيل حفل تركيا، وسيجري الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by FA Production (@faproduction.turkey)

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

وفي نفس السياق، تم إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، في لبنان منذ أيام وكان مقرر إحيائه يوم السبت الماضي الموافق 20 يوليو الجاري، وإعادة قيمة التذاكر للجمهور.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، وسيتم إعادة قيمة التذاكر للجمهور بعد أن تم بيع 70 % من عدد المقاعد المخصصة للحفل.

وكشف مصدر من الجهة المنظمة للحفل، أنه تواصل مع محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، ومع المحامي الخاص بها، وأكدا على أنها لا تستطيع احياء الحفل في الوقت الحالي؛ نظرًا لأن حالتها الصحية لا تسمح لها بالوقوف على خشبة المسرح ومقابلة الجمهور.

أزمة شيرين عبد الوهاب

وتتلقى شيرين عبد الوهاب العلاج حاليًا من أجل ان تعود لكامل صحتها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، واعتدى عليها بالضرب، وأحدث بها إصابات في الوجه وكدمات وسحجات في الجسّد.