تأجيل حفل ناصيف زيتون في العراق تضامنا مع شعب فلسطين

قررت الجهة المنظمة لحفل ناصيف زيتون في العراق، والذي كان مقرر له يوم 2 نوفمبر 2023 المقبل، تضامنًا مع شعب فلسطين وغزة.

ولم تحدد الجهة المنظمة لحفل ناصيف زيتون الموعد الجديد، وذلك بسبب الأحداث المأساوية في قطاع غزة والقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

تأجيل حفل ناصيف زيتون في العراق

وفي سياق آخر، كان قد رد الفنان ناصيف زيتون على اتهامات إحياء حفل زفاف لرجل إسرائيلي تزامنًا مع أحداث فلسطين، ولكن بطريقة غير مباشرة، عبر حسابه الرسمي بموقع إكس.

كتب الفنان ناصيف زيتون في تغريدة عبر حسابه الرسمي: «مفهوم الخير و الشر لم يعد موجود.. القوي دائمًا على صواب وصاحب قرار والكون يهتف له ويقف بصفه ويقول معه كل الحق».

ناصيف زيتون ناصيف زيتون

رد ناصيف زيتون على الاتهامات

وتابع: «بَشع وكريه ومُؤسف ومُذل ومُحزن المشهد الذي وصلنا إليه، وكمية الجبن والعجز الموجودة في قلب المواطن العربي لا توصف.. يارب انصر المستضعفين وقوي قلبهم وعزيمتهم يارب صَبر قلوب كل الأمهات».

واستكمل الفنان ناصيف زيتون رده وتعليقه بشأن أحداث فلسطين: «يا رب كن عونًا لكل أب يحمل ابنه بين يديه ميت.. لا يوجد أبشع من هذا الواقع الذي وصلنا إليه ولا أكثر من هكذا نفاق.. الإنسانية كذبة والحقوق ضائعة ومعدومة».

واختتم: «يارب ارحم جميع الشهداء وصبّر ذويهم وارفع شبح الحرب والدمار عنا يا ارحم الراحمين، العنف لا يجلب إلا العنف ولا يحل أي مشكلة.. سلامك ورحمتك علينا يا الله».