تامر حسني يصل تونس لإحياء حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

وصل الفنان تامر حسني إلى تونس لإحياء حفل ختام الدورة الـ23 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون على مسرح قرطاچ بتونس، وتم استقباله بالطبول والاستعراضات.

تامر حسني المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

يقام حفل تامر حسني في ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون تحت شعار «الفنون والثقافة تجمعنا»، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أروع أغنياته القديمة والحديثة.

سيتم خلال حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، توزيع الجوائز وشهادات التقدير للفائزين في كل المسابقات للإنتاج الإذاعي والتليفزيوني، غدًا الخميس 15 يونيو الجاري.

تامر حسني تامر حسني

تامر حسني ومخرجة فيلم تاج

وفي سياق آخر، حرص الفنان تامر حسني أن يوجه رسالة شكر للمخرجة سارة وفيق مخرجة فيلم تاج، المقرر أن ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل.

كتب تامر حسني عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته بموقع انستجرام: «يا أستاذة سارة إنتي مخرجة عظيمة وتستحقي كل الدعم إنتي وكل فرد اشتغل في الفيلم ده وثقتي الكبيرة فيكي وفي كل أفراد العمل هي اللي خلتني مشغلش ولا عنصر أجنبي في فيلم تاج ويبقي فيلم مصري 100% بقيادة شباب مصري 100 %».

وتابع: «ده غير إنك مخرجة مختلفة وقلبك جميل وعملتيلي فيلم من أعز أفلامي (فيلم مش أنا)»، النهاردة بتخرجيلي فيلم كنت بحلم أعمله من وأنا طفل يعني بتخرجيلي حلم مش مجرد فيلم وده من ثقتي اللي ملهاش حدود فيكي، ربنا يوفقك ويكرمك إنتي وكل حد اشتغل من قلبه في الفيلم ده ويكرم كل الناس يارب».

تامر حسني يوجه رسالة لـ سارة وفيق مخرجة «تاج»: بتخرجيلي حلم مش فيلم

بسبب شيك بدون رصيد.. تأجيل دعوى تامر حسني ضد المنتج وليد منصور

تامر حسني يوجه رسالة لأبطال فيلم تاج: ناس كتير أوي تعبت

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره: تأكد أن الله يحقق لك المستحيل

تامر حسني في كواليس فيلم تاج : «سايبهم يناموا 5 دقايق بحالهم في اليومين»