تامر حسني يعلق على اعتذار مي عمر عن فيلمه والفنانة ترد

تامر حسني حرص بالرد على اعتذار الفنانة مي عمر عن فيلمها معه وهو فيلم تاج، لتضع تامر حسني في أزمة جديدة بالعودة للبحث عن بطلة جديدة للعمل.

تامر حسني يعلق على اعتذار مي عمر

كتب تامر حسني عبر القصص المصورة بحسابه على موقع إنستجرام: «هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة».

تامر حسني يرد على مي عمر

مي عمر ترد على تامر حسني

وردت الفنانة مي عمر على تامر حسني، وكتبت له على القصص المصورة بحسابها على إنستجرام: «حبيبي يا تيمو إن شاء الله نعمل اللي جاي ويكون أحلى فيلم».

مي ترد على تامر حسني

انسحاب مي عمر من فيلم تاج

جدير بالذكر أن الفنانة مي عمر، أعلنت انسحابها من فيلم تاج بطولة تامر حسني، لتضع صناع الفيلم في ورطة، خاصة بعد اعتذار الفنانة هنا الزاهد عن بطولة الفيلم في وقت سابق.

وكتبت مي عمر، عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قائلة: للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لـ تامر ولـ أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق.

مي عمر تعتذر عن فيلم تاج

سبب اعتذار مي عمر عن فيلم تامر حسني

علم موقع قناة صدى البلد، أن سبب اعتذار مي عمر عن عدم المشاركة في فيلم تامر حسني، هو تعاقدها على فيلم محمد رمضان الجديد والمقرر أن تبدأ تصويره خلال الأسبوعين المقبلين.

وقال المصدر أن مي عمر وافقت على فيلم محمد رمضان والذي يحمل اسم هارلي، لأن المخرج هو زوجها المخرج محمد سامي، وصادف أن تصوير العملين سيكونوا سويًا معا جعلها تعتذر لتامر حسني عن التصوير خاصًة وأنها لم تبدأ تصوير الفيلم مع تامر. سبب اعتذار مي عمر عن عدم المشاركة في فيلم تامر حسني.. خاص

أخرج لتامر حسني وشيرين.. رحيل مخرج شاب مصري في حادث سير بأمريكا «صور»

 

مي عمر تنسحب من بطولة تاج لـ تامر حسني وتضعه في ورطة

مي عمر في أحدث ظهور بالمتحف المصري الكبير.. حفيدة رمسيس

تامر حسني يستعين بـ مي عمر بعد اعتذار هنا الزاهد عن فيلمه الجديد