تترات مسلسلات رمضان 2024.. حمزة نمرة يقدمها لأول مرة وأصالة تشارك بـ «الحظ»

اتضحت الرؤية لقائمة تترات مسلسلات رمضان 2024، حيث يشارك عدد من النجوم في تقديم أغاني الأعمال المقرر عرضها خلال هذا الموسم، ومنهم من يقدم تترات لأول مرة.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي قائمة تترات مسلسلات رمضان 2024، إليكم التفاصيل.

تتر مسلسل سر إلهي

يقدم حمزة نمرة لأول مرة تتر مسلسل وكان من نصيبه مسلسل سر إلهي الذي تجسد بطولته النجمة روجينا.

تدور أحداث مسلسل سر إلهي ضمن مسلسلات رمضان 2024، الذي تنافس به روجينا ضمن إطار من الإثارة والتشويق، وتظهر بطلة العمل بشخصية موظفة في دار رعاية لكبار السن، وتتعرض لموقف صعب وأزمة تجعلها تدخل السجن وتمر بتحديات.

برومو مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي

يشارك روجينا في بطولة مسلسل سر إلهي، عدد من النجوم وهم أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مي سليم، محمد ثروت، أحمد بدير، رنا رئيس، مراد مكرم، محمود حجازي، نهى عابدين، ميمي جمال، محمود الحديني، أحمد سلامة، رشا مهدي، محسن منصور، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي وآخرين.

تتر مسلسل صيد العقارب

تقدم أيضًا النجمة نوال الكويتية، تتر مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبدالرازق ضمن مسلسلات رمضان 2024.

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب ضمن مسلسلات رمضان 2024 حول عايدة ابنة حسن ضرغام التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد قتل شقيقها على يد الأخ الغير شقيق لزوجها، فبعد أن كانت عائلتي ضرغام والغول يتسموا منذ الصغر بالصداقة والقرب يولد بينهما صراع وانتقام.

مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب

تضم قائمة أبطال العمل كلًا من غادة عبد الرازق، محمد علاء، سيمون، رياض الخولي، أحمد ماهر، منال سلامة، أحمد سعيد عبد الغني، ميار الغيطي وصفاء جلال، وآخرين والعمل من تأليف باهر دويدار، والإخراج لـ أحمد حسن.

تتر مسلسل بيت الرفاعي

يقدم المطرب وائل الفشني تتر مسلسل بيت الرفاعي، ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويجسد البطولة الفنان أمير كرارة.

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي، في إطار اجتماعي داخل منزل المعلم محمود الرفاعي، وهو رجل معروف عنه الثراء وأعمـال الخيـر، ومحبوب من أهالي منطقته في نزلة السمان، ولكن في الباطن يعمل في تجارة الآثار.

أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي

تتر مسلسل حق عرب

أما المطرب أحمد شيبة يقدم تتر مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، والمقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

ويقدم في نفس المسلسل، الفنان طارق الشيخ أغنية مضحكوك عليا، وهي من كلمات سامح الكومي، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع محمد جابر.

مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب

تتر مسلسل بابا جه

كما يقدم النجم أكرم حسني تتر مسلسل بابا جه، الذي يشارك به في رمضان 2024، حيث يقدم التتر بصوته وكلماته.

تدور أحداث مسلسل بابا جه ضمن مسلسلات رمضان 2024، حول هشام رجل بالأربعينات من عمره يعمل مديرًا تنفيذيًا في إحدى الفنادق العالمية، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب فيروس كورونا حيث يصبح مقيمًا في المنزل بشكل دائم.

العمل من بطولة أكرم حسني، فريال يوسف، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، الطفلة حور أحمد، محمد أوتاكا وآخرين، والعمل من تأليف وائل حمدي والإخراج لـ خالد مرعي.

أكرم حسني مسلسل بابا جه أكرم حسني مسلسل بابا جه

تتر مسلسل المعلم

ويقدم النجم عبدالباسط حمودة تتر مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان، في شهر رمضان 2024.

تضم قائمة أبطال مسلسل المعلم كلًا من مصطفى شعبان، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، ومحمود الليثي، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، محمد العمروسي، ومنذر رياحنة، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم وآخرين، المسلسل من تأليف محمد الشواف والإخراج لـ مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

مسلسل المعلم مسلسل المعلم

تتر مسلسل محارب

يغني محمود الليثي أغنية مسلسل محارب للتتر، بجانب عدد من الرباعيات ضمن أحداث العمل المقرر عرضه في رمضان 2024.

وعلى الجانب الآخر، يقدم بطل العمل أغنية مع المطرب حسن الخلعي بعنوان «إحنا جينا»، والأغنية من كلمات إسلام خليل، والتوزيع الموسيقي لـ زيزو فاروق.

مسلسل محارب مسلسل محارب

يضم مسلسل محارب في بطولته كلًا من حسن الرداد، وماجد المصري، أحمد زاهر، ناهد السباعي، منة فضالي، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، سلوى عثمان، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، أحمد عنان، نور محمود، كريم العمري، عفاف شعيب، سماء إبراهيم، غفران محمد، محمود ياسين جونيور ومحمود الليثي، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، والإخراج لـ شيرين عادل.

تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو

تقدم الفنانة أصالة تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو ضمن مسلسلات رمضان 2024، الذي تقدم بطولته الفنانة مي عمر من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، والإخراج لـ محمد سامي.

ومن المقرر أن تقدم أغنية التتر بعنوان «الحظ» من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، والتوزيع الموسيقي لـ اماديو.

مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك مي عمر في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو المقرر عرضه في رمضان 2024، كلًا من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، عماد زيادة، ولاء الشريف، ياسر علي ماهر، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، سامي مغاوري، طارق النهري،لبنى ونس، سلوى عثمان، غادة فلفل، هدير عبد الناصر وآخرين والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق والإخراج لـ محمد سامي وإنتاج مها سليم.