تجديد حبس المتهم بقتل شاب في «مشاجرة روض الفرج» 45 يوما

قررت محكمة جنايات القاهرة، تجديد حبس متهم 45 يوم على ذمة التحقيقات بتهمة قتل شاب في مشاجرة بسبب خلافات نشبت بينهما على خلافات لهو الأطفال بروض الفرج

وكشفت التحقيقات باعتراف المتهم «أ ع»، عن قتل شاب وإصابة 2 آخرين في مشاجرة نشبت بينهما بسبب لهو الأطفال، باعترافات تفصيلية أمام نيابة روض الفرج.

وأكد المتهم أن يوم الواقعة تفاجأ بقيام أحد الأشخاص بالتعدي على شقيقه الأصغر بالضرب أثناء قيامه باللعب بالكرة أمام الجراج الخاص به، وبعدها حضر إلينا وقدم اعتذاره على ضرب شقيقي، ولكن شقيقي الأصغر لم يقبل وانصرف، وبعدها قام شقيقي بالتوجه إليه أثناء جلوسه على المقهى وقام بضربه على وجهه بيده.

وأضاف المتهم: بعدها قام شقيقي بالفرار وقام صاحب المقهى معاتبًا عن قيام شقيقي بضرب زبون أثناء جلوسه بالمقهى خاصته، ونشبت بيننا مشاجرة أصيب خلالها صاحب المقهى ومالك الجراش بطعنة بالظهر وبعدها قام صاحب المقهى بإحضار عدد من الأشخاص وقاموا بافتعال المشاجرة مرة أخرى ولقي خلالها شخص مصرعه بطعنة في رقبته توفي على إثرها.

وكان لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرون في مشاجرة نشبت بينهم بالشوم والأسلحة البيضاء بسبب خلافات على لهو الأطفال بالقاهرة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بمصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في مشاجرة بسبب خلافات على لهو أحد الأطفال بالكرة بالشارع وكسر زجاج سيارة بالقاهرة.

تجديد حبس الضابط المتهم بالاعتداء على محامي الإسكندرية 15 يومًا

تجديد حبس 3 متهمين 15 يومًا لاتهامهم بقتل طالب بـ«شومة».. بسبب خلافات النسب

تجديد حبس شيف تحرش بطفل في دورة مياه نادي بالتجمع