تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين حول الـ72 ساعة المقبلة.. فيديو

حذرت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، حيث سيكون هناك ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، بالإضافة إلى ارتفاع نسب الرطوبة على مختلف المحافظات.

تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين

وقالت منار غانم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك استمرار في ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، بجانب ارتفاع نسبة الرطوبة، مما يشعر المواطنين بارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى موعد انكسار الموجة الحارة في مصر.

وأشارت منار غانم إلى أن ارتفاع درجات الحرارة سيتمر في الارتفاع خلال الـ72 ساعة المقبلة، وبدءًا من يوم السبت المقبل سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وأوضحت منار غانم، أن هناك ارتفاع محلوظ في درجات الحرارة على أغلب المناطق غدا الأربعاء، وستكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 39 درجة في الظل تصل إلى 44 درجة حال التعرض المباشر لأشعة الشمس، كما أن درجات الحرارة على بعض محافظات الصعيد تصل إلى 45 درجة.

وتابعت منار غانم: درجة الحرارة الصغرى على القاهرة الصغرى تسجل 27 درجة ليلا، مع ارتفاع نسب الرطوبة مما يشعر المواطنين بارتفاع درجات الحرارة، لذا يجب فتح منافذ التهوية والتواجد بالقرب منها.