تحرك جديد لسعر الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 في مصر

سجل سعر الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023، تباينا مع بدء التعاملات في سوق الجملة بالعبور و6 أكتوبر، حيث زادت أسعار الخيار والباذنجان والملوخية، بينما استقر سعر باقي أسعار المنتجات.

سعر الخضروات اليوم

وسجل سعر الخضروات في منتصف تعاملات الأسبوع بسوق العبور و6 أكتوبر، تباينا في مستهل التعاملات، حيث ارتفع سعر كيلو الخيار ليتراوح بين 6 جنيهات حتى 8 جنيهات.

كما سجلت أسعار الملوخية، ارتفاعا في سوق العبور، خلال منتصف تعاملات الأسبوع، ليسجل الكيلو بين 8 جنيهات وحتي 12 جنيها، وزاد سعر الباذنجان البلدي إلى مستوى يتراوح بين 5 جنيهات وحتى 7 جنيهات.

سعر الخضروات سعر الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء

وسجلت أسعار الطماطم، خلال منتصف تعاملات الأسبوع بسوق العبور، بين 3.5 وحتى 6.5 جنيه للكيلو الواحد، وسجل سعر البطاطس بين 3 وحتى 4.75 جنيه للكيلو، واستقر سعر البصل بين 6 وحتى 7 جنيهات للكيلو.

كما سجل سعر الجزر بدون عروش، بين 2.5 وحتى 5.5 جنيه للكيلو، وسجلت أسعار الفاصوليا الخضراء نحو 15 جنيهًا للكيلو، كما بلغ سعر الباذنجان البلدي بين 4.5 وحتى 7.5 جنيه للكيلو.

أسعار الفاكهة اليوم

سجلت الفاكهة في منتصف تعاملات الأسبوع بسوق العبور، استقرارا في الأسعار، حيث ثبت البرتقال البلدي بين 3 وحتى 5 جنيهات، وسجل سعر البرتقال السكري بين 4 وحتى 5 جنيهات للكيلو، ووصل سعر البرتقال أبو سرة إلى 7 جنيهات للكيلو.

بلغ سعر فاكهة التفاح اليوم نحو 30 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر الجوافة بين 4 وحتى 10 جنيهات للكيلو، وسجل سعر البلح الرملي بين 4 وحتى 8 جنيهات للكيلو.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد في سوق العبور و6 أكتوبر.. الطماطم بـ3 جنيه

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في سوق العبور و6 أكتوبر.. الطماطم بـ 3.5 جنيه