تحرك جديد لـ أسعار الدواجن اليوم الأحد.. كم وصل كيلو الأبيض ؟

سجلت أسعار الدواجن البيضاء ارتفاعا طفيفًا، اليوم الأحد 9 يونيو 2024، خلال مستهل التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، حيث زاد كيلو الأبيض بنحو 2 جنيه.

ويستعرض موقع قناة 'صدى البلد' أسعار الدواجن البيضاء وذلك بحسب آخر تحديث لشعبة الدواجن:-

أسعار الدواجن البيضاء

تحددت أسعار الدواجن البيضاء عند مستوى 92 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق بسعر 97 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 27 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن الساسو

سجلت أسعار الدواجن الساسو مستوى 113 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 118 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 17 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

وصلت أسعار الدواجن أمهات بيضاء إلى 65 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 70 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 12 جنيهًا في المزرعة.

سعر الدواجن اليوم  سعر الدواجن اليوم

أسعار البانيه اليوم

ترواحت أسعار البانيه اليوم الأحد في الأسواق بين 200 وحتى 210 جنيهات للكيلو، وتشهد أسعار البانيه اختلافًا في الأسواق نتيجة تباين تكلفة النقل والجودة.

تراجع أسعار الدواجن

قال أبو الفتوح مبروك رئيس شعبة التثمين باتحاد عام منتجي الدواجن، إن أسعار الفراخ البيضاء ستشهد انخفاضا في الأسواق المصرية، خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع تراجع تدرجات الحرارة واعتدال الطقس.

وذكر رئيس شعبة التثمين باتحاد عام منتجي الدواجن، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'صباح البلد' أن أسعار الأعلاف تراجعت 35%، لينخفض متوسط سعر الطن من 32 ألف جنيه إلى 21 ألفا، متوقعا انخفاض سعر كيلو الفراخ إلى مستوى يتراوح بين 80 و85 جنيها للمستهلك خلال الفترة المقبلة.