تحرك سريع من الأهلي لحسم صفقة المهاجم الجديد.. ساماتا أقرب المرشحين

يقترب النادي الأهلي من حسم صفقة المهاجم السوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من خلال التعاقد مع التنزاني مبوانا علي ساماتا، مهاجم فنربخشة التركي، حسبما أفادت تقارير صحفية تريكة.

ويسعى الأهلي لتدعيم خط هجومه بمهاجم سوبر قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية في المغرب والمقرر لها مطلع فبراير المقبل، بعد أنباء فشل انتقال موليكا.

كهربا يحتفل بقوز الأهلى على الزمالك

وأفادت تقارير صحفية أن الأهلي بدأ مفاوضاته مع التنزاني مبوانا علي ساماتا، مهاجم فنربخشة التركي المعار حاليا إلى صفوف جينك البلجيكي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الحالي.

ووفقًا لصحيفة «Aksam» التركية، يجري الأهلي مفاوضات سرية في الوقت الحالي مع إدارة فنربخشة للحصول على خدمات ساماتا، خاصة وأن عقد اللاعب سينتهي مع الفريق التركي بنهاية هذا الموسم.

كهربا فى مباراة الأهلي والزمالك كهربا فى مباراة الأهلي والزمالك

أضافت الصحيفة أن نادي فنربخشة لديها الرغبة في بيع اللاعب والذي تم التعاقد معه قادما من صفوف أستون فيلا مقابل 6 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن الأهلي يبحث عن مهاجم بمواصفات متميزة وحددت ميزانية 2.6 مليون يورو ويمكن استعارة اللاعب بنية البيع في يونيو المقبل.

الأهلي والزمالك

جدير بالذكر أن مبوانا كان قريبًا من الانتقال لنادي الزمالك عام 2016 عندما كان لاعبا ضمن صفوف مازيمبي الكونغولي، إلا أن المفاوضات بين كلا الناديين لم تكلل لها النجاح لينتقل اللاعب للدوري البلجيكي.

ونجح الأهلي في حسم ديربي القاهرة بالفوز على الزمالك غريمه اللدود بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري.

رد فعل كهربا بعد فوز الأهلي الكبير أمام الزمالك

محمود كهربا يذبح عجلا بعد فوز الأهلي على الزمالك

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد ثلاثية القمة

كهربا يحتفل مع مؤمن زكريا بفوز الأهلي على الزمالك

جمال عبد الحميد: الزمالك تعرض لمؤامرة تحكيمية أمام الأهلي