تراجع جديد في أسعار الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء 5-9-2023 بالمزرعة والأسواق 

تراجعت أسعار الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء 5-9-2023، خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، مع طرح وزارة التموين كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة بالمنافذ الخاصة بها.

ونستعرض خلال هذا التقرير أسعار الدواجن البيضاء في المزرعة والأسواق خلال بداية التعاملات في الأسواق وذلك على النحو التالي:-

أسعار الدواجن البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء، تراجعا طفيفا بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع، ليسجل الكيلو 56 جنيها بدلا من 58 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ليصل إلى المستهلك بسعر 63 جنيهًا، وسجل سعر البط مولر مستوى 28 جنيها.

سعر الدواجن الساسو

كما انخفض سعر الدواجن الساسو، بنحو 2 جنيه، ليسجل الكيلو 96 جنيها بدلا من 98 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 102 جنيه للكيلو، وبلغ سعر البط المسكوفى مستوى 31 جنيها في المزرعة.

أسعار الفراخ البيضاء والبيض أسعار الدواجن البيضاء

أسعار الدواجن الأمهات بيضاء

وعن أسعار الأمهات البيضاء، بلغ سعر الكيلو الواحد 58 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 64 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر بط بيور مستوى 22 جنيها في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم الثلاثاء في الأسواق بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، وتختلف أسعار البانيه من سوق إلى آخر نتيجة تباين تكلفة النقل بين المحافظات المختلفة.

وترتبط أسعار الدواجن والبيض في السوق المصرية، بعدد من المؤثرات، سواء إن كانت أسعار الأعلاف والحبوب، أو حجم الطلب والمعروض اليومي، بالإضافة إلى مصاريف النقل والعمالة.