تراجع جديد لـ سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم الثلاثاء 4-4-2023

سجل سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم الثلاثاء 4-4-2023، تراجعا جديدا مع طرح كميات ضخمة من اللحوم البيضاء البرازيلي المستوردة واللحوم الحمراء التشادية بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان.

سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم

تراجع سعر الدواجن البيضاء، بالمزارع العاملة بمصر، لينخفض سعر كيلو الفراخ في المزرعة إلى مستوى 69 جنيها بدلا من 71 جنيهًا للكيلو، ويتراجع إلى مستوى يتراوح بين 74 وحتى 76 جنيهًا للكيلو، كما سجل سعر الكتكوت الأبيض تراجعا بنحو 1 جنيه إلى 10 جنيهات.

سعر الدواجن الساسو

سجل سعر الدواجن الساسو، خلال مستهل تعاملات منتصف الأسبوع، استقرارا عند مستوى 87 جنيهًا للكيلو في المزرعة، وبين 95 وحتى 97 جنيهًا للمستهلك المحلي، مع استقرار سعر الكتكوت الساسو، عند 8 جنيهات.

سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم

أسعار الدواجن البلدي

سجلت أسعار الدواجن البلدي، خلال مستهل تعاملات منتصف الأسبوع، استقرارا عند مستوى 90 جنيهًا بالمزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 95 وحتى 98 جنيهًا للكيلو، بينما سجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 4 جنيهات.

سعر البانيه في الأسواق

سجل سعر البانيه في الأسواق، خلال مستهل تعاملات منتصف الأسبوع، استقرارا عند مستوى يتراوح بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة النقل والجودة بين الأسواق.

أسعار الفراخ أمهات في المزرعة

بلغ سعر الدواجن أمهات البيضاء اليوم الثلاثاء نحو 55 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الدواجن أمهات أحمر اليوم الثلاثاء نحو 65 جنيهًا للكيلو

سعر الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين 27-3-2023 بعد تراجع الكيلو 8 جنيهات 

سعر الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين 3-4-2023 بعد تراجع الأمس