ترامب يعلق على فوز نيكي هيلي بانتخابات واشنطن: مستنقع كبير وأتوعد بالرد غدًا

وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب؛ منطقة واشنطن العاصمة الكبرى للولايات المتحدة، بأنها عبارة عن مستنقع، منددًا بتحقيق انتصارات كبيرة غدًا الثلاثاء 5 مارس.

تعليق دونالد ترامب؛ يأتي في أول رد فعل له بعد خسارته بالانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري أمام نيكي هيلي في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وكتب ترامب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: «لقد تعمدت الابتعاد عن التصويت في العاصمة لأنها مستنقع يضم عددا قليلا جدا من المندوبين ولا يعطي أي ميزة.. نيكي هيلي قضت كل وقتها ومالها وجهدها في العاصمة».

تدوينة ترامب تدوينة ترامب

الانتخابات التمهيدية الرئاسية للحزب الجمهوري 2024

وأوضح الرئيس الأمريكي السابق، أنه استطاع أن يحقق أول أمس السبت؛ فوزا ثمينًا على منافسته نيكي هيلي في المؤتمرات الحزبية للحزب الجمهوري (اجتماعات نشطاء الحزب) في ولايات ميسوري وميشيغان وأيداهو، ووعد بنتائج كبيرة يوم غدٍ الثلاثاء.

منا جانبه، أعلنت نيكي هيلي سفيرة الولايات المتحدة السابقة لدى الأمم المتحدة، فوزها الأول على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، في الانتخابات التمهيدية الرئاسية للحزب الجمهوري عام 2024.

وفازت هيلي بالسباق في واشنطن العاصمة بحصولها على أكثر من 62% من الأصوات، مقابل حوالي 33% لترمب، حسبما أعلن الحزب الجمهوري في العاصمة. وأدلى ما مجموعه 2035 جمهورياً بأصواتهم.