ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم السبت.. تشيلسي في الصدارة

تصدر تشيلسى الإنجليزى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بـرصيد 19 نقطة بعد فوزه على مضيفه برينتفورد بهدف وحيد ، فى المباراة التى أقيمت اليوم السبت، بينما احتل ليفربول المركز الثانى والوصافة برصيد 18 نقطة بعد فوزه بخماسية نظيفة على واتفورد، وأقيمت اليوم السبت، 16 أكتوبر 2021- عدد من المباريات فى اطار الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي، بعد توقف دام لأكثر من أسبوعين بسبب الأجندة الدولية.

تشيلسي ضد برينتفورد

فاز فريق تشيلسي على مضيفه برينتفورد، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم السبت على ملعب جريفين بارك، ضمن الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز بن تشيلويل هدف فوز تشيلسي في الدقيقة 45.

تشيلسي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز صعب على برينتفورد

مانشستر سيتي ضد بيرنلي

وفاز فريق مانشستر سيتي، على نظيره بيرنلي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حملت ثنائية المان سيتي، توقيع كلا من بيرناردو سيلفا في الدقيقة (12) وكيفين دي بروين في الدقيقة (71).

مانشستر سيتي يحقق فوزا مستحفا على بيرنلي بثنائية نظيفة

مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

وخسر مانشستر يونايتد أمام نظيره ليستر سيتي، بنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل رباعية ليسترسيتي، كلا من يوري تيليمانس، شاجلار سويونكو، جيمي فاردي وباستون داكا (د 31، 78، 83 و91)، فيما سجل ثنائية الشياطين، ماسون جرينوود وماركوس راشفورد في الدقيقتين 19 و82.

ليستر سيتي يسحق مانشستر يونايتد برباعية بالدوري الإنجليزي

ليفربول ضد واتفورد

وفي سياق متصل، حقق فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه، لاعبنا الدولي المصري، محمد صلاح،  فوزا عريضا على مضيفه واتفورد، بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب فيكارج رود بالجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، من تمريرة سحرية من محمد صلاح الذي لعب الكرة مقوسة ساحرة بوجه القدم الخارجي تجاه ساديو ماني، الذي يسدد تسديدة أرضية تسكن شباك أصحاب الأرض وتعلن تقدم الريدز بالهدف الأول.

وجاء الهدف الثاني بالدقيقة 37، من تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي الريدز تصل إلى ميلنر في الجهة اليسرى الذي يمرر إلى روبرتو فيرمينو، أمام المرمى الخالي ليضع الكرة في الشباك ويضاعف النتيجة للريدز.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 52، من هجمة مرتدة سريعة من بوبي إلى ماني إلى روبو الذي يمرر أرضية ساحرة، يتصدى لها الحارس ويتابع التصدي فيرمينو ويضعها في الشباك ليعزز تقدم الريدز..

وجاء الهدف الرابع بتوقيع محمد صلاح، في الدقيقة 54 بعدما راوغ بطريقة مذهـــــــــــــلة داخل منطقة الجزاء ثم سدد يسارية مقوسة .

وفي الدقيقة 90+1، اخترق ويليامز من الجهة اليمنى ويمرر أرضية إلى فيرمينو، أمام المرمى الخالي ويضع الكرة في الشباك مسجلًا الهدف الثالث له والخامس للريدز.

الفوز رفع رصيد البلوز إلى 19 نقطة، ليتصدر البريميرليج، فيما توقف رصيد برينتفورد عند 12 نقطة في المركز السابع.

محمد صلاح فى مباراة ليفربول وواتفورد

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم السبت، كالتالي:

1- تشيلسي (19 نقطة)

2- ليفربول (18 نقطة)

3- مانشستر سيتي (17 نقطة)

4- برايتون (18 نقطة)

5- مانشستر يونايتد (14 نقطة)

6-  إيفرتون (14 نقطة) له مباراة مع وست هام

7- برينتفورد (12 نقطة)

8- وولفرهامبتون (12 نقطة)

9- توتنهام (12 نقطة) له مباراة مع نيوكاسل يونايتد

10- وست هام (11 نقطة) له مباراة مع إيفرتون

11- ليستر سيتي (11 نقطة)

12- أستون فيلا (10 نقطة)

13- أرسنال (10 نقاط) له مباراة مع كريستال بالاس

14- كريستال بالاس (7 نقاط) له مباراة مع أرسنال

15- ساوثهامبتون (7 نقاط)

16- واتفورد (7 نقاط)

17- ليدز يونايتد (6 نقاط)

18- نيوكاسل (3 نقاط) له مباراة مع توتنهام

19- بيرنلي (3 نقاط)

20- نوريتش سيتي (نقطتين)

https://www.youtube.com/watch?v=iq09xVitmuo