ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الأهلي وسموحة

انفرد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد انتصاره الكبير على مضيفه سموحة السكندري، برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 41 من هجمة منظمة للغاية من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها طاهر محمد طاهر بتمريرة بينية متقنة بإتجاه محمد شريف المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة خادعة في الزاوية المغلقة من المرمى سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

ومع الدقيقة 42 يسج لحسين الشحات، الهدف الثاني، من تسديدة رائعة فشل الهاني سليمان، في إيقافها، وبعدها بدقيقة يحصل الأهلي على ركلة جزاء ينفذها علي معلول بنجاح، بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس الهاني سليمان بشكل صحيح.

وفي الشوط الثاني، تراجع الأهلي قليلا، وأجرى بيتسو موسيماني، عدة تبديلات، لإراحة لاعبيه، ومع  الدقيقة 58، يسجل الأهلي هدفه الرابع من هجمة منظمة،  بشكل أكثر من رائع بمجموعة من التمريرات القصيرة بين لاعبي الأهلي، استغلها علي معلول في إختراق منطقة جزاء سموحة ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس الهاني سليمان.

وجاء ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الأهلي وسموحة، كالتالي:

1- الزمالك - المركز الأول - 61 نقطة.

2- الأهلي 45 نقطة.

3- المصري 43 نقطة.

4- سموحة 40 نقطة.

5- إنبي 38 نقطة.

6- الاتحاد السكندري 38 نقطة.

7- طلائع الجيش 37 نقطة.

8- بيراميدز 36 نقطة.

9- الجونة 36 نقطة.

10- مصر للمقاصة 36 نقطة.

11- سيراميكا كليوباترا 33 نقطة.

12- الإسماعيلي 32 نقطة.

13- غزل المحلة - 32 نقطة.

14- المقاولون العرب 29 نقطة.

15- البنك الأهلي 25 نقطة.

16- أسوان 25 نقطة.

17- وادي دجلة 22 نقطة.

18-  الإنتاج الحربي 18 نقطة.

الأهلي يعزف «سيمفونية» الفوز ويكتفي بـ رباعية نظيفة في سموحة

إعصار الأهلي يضرب شباك سموحة بثلاثية في شوط أول رائع