ترتيب هدافي الدوري المصري.. بيرسي تاو يتصدر بالمناصفة مع الكرتي وهلال

احتل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم فريق الأهلي، صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، بالمناصفة مع وليد الكرتي، لاعب بيراميدز، ومحمد هلال، لاعب البنك الأهلي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

بيرسي تاو في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري

وسجل بيرسي تاو، هدفين في ظهوره الأول مع الأهلي أمام الإسماعيلي، بالمباراة التي شهدت فوز الأحمر، برباعية نظيفة، بينما وليد الكرتي، سجل هدفين في فوز بيراميدز على مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف، وأحرز محمد هلال هدفين في الفوز الذي حققه البنك الأهلي على طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة.

وأحرز أكثر من لاعب، هدفًا لفريقه بالجولة الأولى من الدوري الممتاز، على رأسهم علي معلول وأحمد عبد القادر، ثنائي الأهلي، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وعمر السعيد، ورباعي الاتحاد السكندري كريم الديب وسعيدو سانبوري، وفوزي الحناوي ومابولولو، بالإضافة إلى رباعي سموحة، مروان حمدي وحسين فيصل ومحمد شكري وصديق كالابا، فضلًا عن موسى دياوارا مهاجم البنك الأهلي.

كما سجل في الجولة الأولى، أيمن الصفاقسي، للوافد الجديد فيوتشر إف سي، وسيف تقا لسيراميكا كليوباترا، وخالد قمر للجونة، وجون أوكلي للمقاولون العرب، وإريك سيرجي لمصر المقاصة.

الغندور يهاجم حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي بسبب طرد ديانج: «فضيحة تحكيمية»

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يقبض على الصدارة من الجولة الأولى والإسماعيلي الأخير