تركوه غارقا في دمائه وهربوا ..الإعدام شنقا لـ 4 قتلوا مواطن لسرقته

استدرجوا إلى إحدى المناطق النائية، وأطلقوا عليه وابل من الرصاص حتى أردوه قتيلا ، ثم سرقوا سيارته وفروا هاربين، وعقب تحقيقات ستمرت معهم وبإحالتهم للمحاكمة العاجلة ، قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس بالإعدام شنقا لـ 4 متهمين، لاتهامهم بقتل مواطن بمصر القديمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد السلام يونس وعضوية المستشارين عادل على سليم ووولاء محمد وجدي طاهر وأمانة سر خالد عبد المنعم ومحمود عبد الرشيد.

وكشف قرار الإحالة الصادر من نيابة جنوب القاهرة الكلية قيام المتهمين اسامة.ق، ومحمد.س، وأحمد. ق، ووليد. س بقتل المجني عليه حسن أحمد عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدوا العزم وبيتوا النية واستدرجوه إلى أحد المناطق النائية وما أن ظفروا به حتى أطلق الأول عيارا من سلاح ناري، فرد خرطوش، فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته وقد اقترنت تلك الجناية بأخرى وهي أنهم في ذات الزمان والمكان سرقوا السيارة الرقمية ٣٠٢٨٠ أجرة بني سويف كرها بالطريق العام من المجني عليه حسن أحمد والمملوكة للمدعو عبد الفتاح أحمد حال حمل الأول سلاحا ناريا والباقين أسلحة بيضاء.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال طارق الوتيدي، رائد شرطة ورئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، والذي أقر أنه تلقي بلاغ من نجل المجني عليه وأن تحرياته السرية أسفرت عن قيام المتهمين باستدراج المجني عليه إلى أحد المناطق النائية بعيد عن أعين المارة وما ان ظفروا به حتى استولوا على السيارة الرقمية ٣٠٢٨٠ أجرة المنوفية قيادته كرها عنه بأن اشهروا سلاح ناري وأسلحة بيضاء في وجهه وحال مقاومته لهم أطلق المتهم الأول عيارا ناريا من سلاحه فأحدث به من إصابات قاصدين قتله وذلك حال تواجد الباقون للشد من أزره ولاذوا هربا بالسيارة المسروقة.

وأضاف بقيام المتهم الثاني بإخفاء السلاح المستخدم في الجريمة وتنفيذا لقرار النيابة العامة تمكن من ضبط المتهمان الأول والثاني وبحوزتهم السلاح وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة.