تركى آل الشيخ يواصل لعبة الصور .. ابراهيموفيتش وعمرو وردة أخر ألغاز مالك بيراميدز

كتب: كريم فؤاد

فتح تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز باب التكهنات حول الصفقة السابعة للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد قيامه بنشر صورتين الأولى للنجم إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجيلوس جالاكسي الأمريكي، وعمرو وردة لاعب نادى باوك اليونانى الذي رحل من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقام تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بنشر صورة اللاعب عمرو وردة الذي رحل عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وعلق على الصورة قائلا « لاعب كبير».

وبعدها بدقيقة واحدة نشر صورة للنجم السويدي إبراهيموفيتش مصحوبة بتعليق «لاعب كبير جداً»، وجذبت الصورة آلاف التعليقات والإعجابات.

وأعلن مسئولو نادي بيراميدز في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بالتعاقد مع عمر خريبين مهاجم الهلال السعودي ليكون سادس صفقات بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز صورة لخريبين مرتديا قميص النادي معلقا "سادس صفقات بيراميدز في يناير .. المهاجم السوري عمر خريبين" .

يذكر أن بيراميدز ضم كلا من حامد حمدان، وعبد الله السعيد وجون سيفونيس، وعمرو مرعي، وإيريك ترواري.

وعلي سبيل الإعارة انضم صبري رحيل للفريق قادما من الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم الجاري .

ويستعد بيراميدز لمواجهة الزمالك الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز .

أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية أنه سيتم الإعلان عن صفقة سوبر قبل مباراة الزمالك المرتقبة يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.

ويفصل عن مباراة الزمالك وبيراميدز 72 ساعة ستتضح فيها الكثير من الأمور ومن ضمنها ما يردده البعض عن وجود نظرية مؤامرة بعد التعاقد مع صبري رحيل وأنه لن يكون الصفقة المدوية المنتظرة لنادي بيراميدز وأن استعارته هي بمثابة توجيه أنظار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك إلى صفقة رحيل.

وكشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أنه تمت إعارة صبري رحيل لاعب الفريق إلى بيراميدز لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الحالي وذلك لأن اللعب لن يخوض منافسات البطولة العربية.

ونفي مصيلحي، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع على «قناة صدى»، أن تكون تلك الصفقة التبادلية مع بيراميدز متفق عليها مبررا إعارة صبري رحيل إلى بيراميدز بسبب عدم مشاركته فى البطولة العربية.

واستعد حسام البدري رئيس نادي بيراميدز بشكل جيد لمباراته المقبلة أمام الزمالك غريمه اللدود سابقا كونه كان المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، حيث قام بتوجيه نداء إلى جماهير القلعة الحمراء بتشجعيه على حساب الزمالك في المباراة المقبلة وهي تعد من أحد أساليب الضغط النفسي على المنافس الذي يتحول تركيزه إلى ما يثار بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك هو مؤيد ومعارض جراء تصريحات حسام البدري.

وأصدر تركى آل الشيخ، هو الأخر تصريحات عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» قائلا : «نتيجة غير مرضيه.. لن أرضى بأقل من 3 أهداف أمام الزمالك!» وذلك في إشارة إلى فوز يبراميدز على الطلائع في المباراة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز بنتيجة 3-1.