تريزيجيه: من الصعب خسارة مصر نهائيين في أمم إفريقيا.. نحلم أن يقف الحظ بجانبنا

قال الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، إن بطولة أمم أفريقيا 2023، بكوت ديفوار في غاية الصعوبة على جميع المنتخبات المشاركة نظراً لتقارب مستويات اللاعبين.

 

وأضاف محمود حسن تريزيجيه، في تصريحات لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أن منتخب بلاده يشارك في كأس الأمم الأفريقية، من أجل التتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، قائلاً: «نحن في مجموعة صعبة، وليس الأمر سهلا كما يبدو».

 

وتابع محمود حسن تريزيجيه «جميع المنتخبات الأفريقية قوية وتمتلك لاعبين جيدين، وسنلعب كل المباريات كنهائيات»، مؤكداً أن طموح المصريين في رفع الكأس للمرة الثامنة، حيث أكد جئنا إلى هنا للتتويج.

 

ويرغب تريزيجيه، الذي يشارك للمرة الرابعة في أمم أفريقيا، في محو الذكرى المؤلمة، التي ظلت تطارده عقب خسارة مصر، المباراة النهائية في نسختي 2017 و2021 أمام الكاميرون والسنغال.

 

وواصل محمود حسن تريزيجيه، «من الصعب حقا خسارة نهائيين. إنه أمر مؤلم لكننا سنحاول مرة أخرى الحصول على الكأس، يجب أن يكون لدينا ما نستحقه، ونأمل أن يكون الحظ هذه المرة إلى جانبنا».

وأكد محمود حسن تريزيجيه «لا يزال لدينا منتخب يمكنه التتويج باللقب النسخة الأخيرة، كنا في النهائي وهذه المرة بإذن الله سنفوز بالبطولة خاصة وأن منتخب مصر لم يذق طعم التتويج منذ عام 2010».