تسبب في إصابة زوجته بـ 158 غرزة.. وطرد أطفال أصحاب الهمم.. التفاصيل الكاملة مع نهال طايل

تكشف الإعلامية نهال طايل تفاصيل واقعة تعدي شخص علي زوجته وتقطيع وجهها بالمطواه ١٥٨ غرزة، والبحث وراء التفاصيل التي دفعت الزوج إلى طرد زوجته وأبناءه بسبب انهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تكشف طايل في حلقة اليوم من برنامج تفاصيل التي تذاع في الـ 8.5 مساءً على قناة صدى البلد 2 ،  النقاب عن دوافع انتقام الزوج من زوجته واحداث بها كل هذه الجروح، وكيف خطط الزوج لجريمته ومن ساعده علي ذلك؟.

كما ستتحدث الزوجة عن معاملة الزوج لأبناءه ولماذا لم يرحم توسلاتها له بعد طرد أبناءه في الشارع ولماذا لم يرحم إعاقتهم، وكذلك ماذا طالبت الزوجة وماذا قالت والدتها عن الزوج وأيام ابنتها معه؟

وفي الجزء الثاني من الحلقة، سيحل فيها الشيخ إبراهيم الدسوقي من علماء الازهر الشريف ضيفًا على الإعلامية نهال طايل، وحديث عن فضل الصدقة الجارية وجزاء المتصدق عند الله ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه ومساعدة غير القادرين .

بينما يشهد الجزء الثالث والأخير من الحلقة حديث عن التشوهات والأمراض التي تصيب الأطفال وماهي اعراض بعض الأمراض التي يجب علي اي اسره اذا وجدتها ان تتوجه فورا الي جراح اطفال واستمرار حملات علاج الأطفال من غير القادرين، والتي يتحدث فيها الدكتور احمد الشامي استشاري جراحة الأطفال.

تعرضت للضرب والطرد.. مأساة سيدة تزوجت على يد مأذون مزيف في حلقة خاصة مع نهال طايل

برنامج «تفاصيل» يرصد فرحة «بدور» زوجة المأذون المزور وقصة مقتل موظف داخل متجره.. حلقة خاصة مع الإعلامية نهال طايل