تشكيل الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

أعلن المدرب ليونيل إسكالوني تشكيل الأرجنتين ضد كرواتيا، خلال مباراة الدور نصف النهائي الأول من كأس العالم 2022 بقطر، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة (العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة).

وسيقود النجم ليونيل ميسي تشكيل منتخب بلاده في المواجهة المرتقبة، فيما سيعوض نيكولاس تاليافيكو أكوينا، الغائب عن المباراة بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات، فيما سيجلس أنخل دي ماريا على مقاعد البدلاء.

تشكيل الأرجنتين ضد كرواتيا

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: ناهويل مولينا - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتامندي - نيكولاس تاليافيكو

خط الوسط: لياندرو باريدس - رودريجو دي بول - إنزو فيرنانديز - أليكسيس ماك أليستر

خط الهجوم: ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز

 

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأرجنتين وكرواتيا في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 بقطر، والتي ستُقام على ملعب لوسيل.

وبلغ منتخب الأرجنتين المربع الذهبي بفضل انتصاره بركلات الترجيح على منتخب هولندا بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما، فيما عبرت كرواتيا عقبة البرازيل بركلات الترجيح أيضًا بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

ويعول الأرجنتينيون على نجمهم ليونيل ميسي في قيادة منتخب بلاد الفضة نحو الذهب والتتويج باللقب العالمي، الغائب عن خزائن الأرجنتين منذ 36 عامًا، حينما قاد الأسطورة الراحل ديجو أرماندو مارادونا بلاد التانجو نحو التتويج بالكأس الثانية من أرض المكسيك عام 1987.

حكم مباراة الأرجنتين وكرواتيا

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الإيطالي

حكمًا لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في الدور نصف النهائي لكأس العالم 2022.

وسيشارك المساعدان سيرو كاربوني وأليساندرو جيالاتيني في معاونة أورساتو، بينما سيكون هناك ماسيميليانو إيراتي وباولو فاليري في سا، على التوالي مع دور حكم الفيديو ومساعد حكم الفيديو.

وأدار أورساتو مباراتين في كأس العالم حتى الآن من بينها مباراة للمنتخب الأرجنتيني في دور المجموعات.

وقاد أورساتو القيادة التحكيمية للمباراة الافتتاحية لكأس العالم بين قطر والإكوادور، والتي انتصر خلالها منتخب الإكوادور بهدفين دون مقابل.

كما أدار الحكم الإيطالي مواجهة الأرجنتين والمكسيك في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي انتصر خلال منتخب التانجو بهدفين دون مقابل.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا.. ميسي يعادل رقمًا قياسيًا تاريخيًا في كأس العالم