تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. قندوسي أساسيًا لأول مرة وكهربا يقود الهجوم

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الأهلي ضد الداخلية، وذلك في مواجهة الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وشهد التشكيل دخول الجزائري أحمد قندوسي في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر لأول مرة منذ انضمامه للفريق، في حين سيقود محمود عبد المنعم كهربا هجوم الفريق في المباراة.

تشكيل الأهلي ضد الداخلية

وجاء تشكيل الأهلي رفي المباراة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد أشرف- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية- حمدي فتحي- أحمد قندوسي.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو- محمود كهربا.

ويلتقي فريق الأهلي ضد الداخلية، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة نتائجه الطيبة في الدوري المصري، والتأكيد على انفراده بصدارة جدول الترتيب، بينما فريق الداخلية يسعى لتحقيق مفاجأة التعادل على الأقل، لمحاولة تحسين موقفه في الجدول.

ويحتل الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف، ولا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلى.

وفي المقابل، يقع الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في ثلاثة مواجهات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

الاتحاد السكندري يحقق فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش 4-3 بالدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري