تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الاتحاد في الدوري .. جون ايبوكا يقود الهجوم

أعلن أحمد سامي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة الاتحاد السكندري والتي تقام في الخامسة مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الاتحاد في الدوري

ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام .

خط الدفاع: محمد عادل - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد شكري.

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد كناريا - محمد توني - ميدو جابر - محمود زلاكا.

خط الهجوم : جون ايبوكا

ويجلس على مقاعد البدلاء: عامر عامر - سيف تقا- محمد ناصف - رجب عمران - أحمد قرموطي - صامويل امادي - محمود نبيل - عبد الرحمن بودي - أحمد ياسر ريان.

بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الاتحاد السكندري في الدوري

تبث مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الاتحاد السكندري، عبر قنوات أون تايم سبورت، في تمام في في الخامسة مساء اليوم الجمعة،  في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكل الاتحاد المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، خالد صبحي، صبري رحيل.

خط الوسط: هشام صلاح، كريم الديب ، محمود عبد العزيز.

خط الهجوم:إبراهيم حسن، مورو،أحمد عادل ميسي.

ويسعي الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها مع زعيم الثغر خلال مشواره بالدوري وكان أخرها الجولة الماضية عندما حسم ديربي الإسكندرية أمام سموحة بنتيجة هدفين دون رد.

في المقابل، يدخل فريق سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم باحثاً عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام الداخلية في المباراة التي انتهت بالتعادل، حيث يأمل أحمد سامي المدير الفني للفريق الفوز من أجل تحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري.

ترتيب سيراميكا كليوباترا في الدوري

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 3 مباريات والتعادل في مواجهتين والهزيمة في 3 مباريات، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلوا مثلها.

ترتيب الاتحاد السكندري في الدوري 

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة حيث تمكن من الفوز فى 5 مباريات والهزيمة فى 3 مباريات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 7 أهداف. سيراميكا كليوباترا يتعادل سلبيًا مع الداخلية في الشوط الأول

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. أبرزها بيراميدز ضد الداخلية