تشيلسى يواجه بروسيا دورتموند الليلة فى دورى أبطال أوروبا

يلتقي فريق بروسيا دورتموند الألماني بنظيره تشيلسي الإنجليزي في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب سيجنال ايدونا بارك ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل بروسيا دورتموند مباراة اليوم بعدما تأهل عن المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف مانشستر سيتى جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5.

 

ويسعي فريق تشلسي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره بعد سلسلة الهزائم والنتائج السلبية للبلوز في بطولة الدوري الإنجليزي، وتأهل تشيلسي الى دور الـ16 بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل و10 أهداف وتلقي 4.

في المقابل يأمل بروسيا دورتموند لخطف الفوز اليوم ومواصلة سلسلة الانتصارات والأداء الجيد للفريق خلال الفترة الحالية، حيث يدخل الفريق الألماني مباراة اليوم بعدما تأهل عن المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف مانشستر سيتى جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5.

مدرب المريخ: مباراة الزمالك لا تقبل القسمة على اثنين.. وسنخوضها من أجل الفوز

عبد الله عبد السلام: تتويج الأهلي بسوبر الطائرة أمام الزمالك حافز لحصد كافة البطولات

مصيلحي: حققنا الفوز على طائرة الزمالك 4 مباريات الموسم الحالي

موعد حل أزمة قيد الزمالك بعد اللجوء لـ فيفا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة.. أبرزها بوروسيا دورتموند ضد تشيلسي