تطورات الحالة الصحية للفنان محمد الحلو.. خاص

نجل محمد الحلو كشف الحالة الصحية لوالده بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة في قدمه، بعد أن تعرض الفنان محمد الحلو لانسداد في الشرايين بعد تركيب دعامات بها منذ 9 شهور.

نجل محمد الحلو يتحدث عن والده

قال حمادة الحلو نجل الفنان محمد الحلو، لموقع قناة صدى البلد: 'الحمدلله والدي بخير بعد ما عمل العملية، ولسه في المستشفى وهيخرج انهاردة منها'.

خروج محمد الحلو من غرفة العمليات خروج محمد الحلو من غرفة العمليات

خروج محمد الحلو من غرفة العمليات

كشف نجل الفنان محمد حلو تطورات حالة والده الصحية بعد خروجه من غرفة العمليات، منذ قليل ونشر صورة الفنان محمد الحلو من المستشفى.

علق حمادة الحلو نجل محمد الحلو على خروج والده من العمليات، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلًا: «حمدلله على سلامتك يا حبيبي.. كرم ربنا كبير علينا أوي الحمد والشكر لله».

كان نجل محمد الحلو، قد أثار قلق الجمهور على والده الفنان الكبير الساعات الماضية، عقب كشفه لنقل محمد الحلو للمستشفى لإجراء عملية دقيقة.

حالة محمد الحلو الصحية

قال حمادة الحلو في حديثه، لموقع قناة صدى البلد: 'مفتش 9 أو 10 شهور على العملية اللي فاتت، كان ركب 6 دعامات في رجليه، 3 في اليمين و3 في الشمال، وفي التسع شهور اتسدوا بسرعة غريبة جدًا، والمفروض هندخل نعمل تسليك ولو التسليك ممشيش تمام، هنلجأ لتركيب دعامات من جديد'.

وكشف حمادة محمد الحلو، الأزمة التي تواجه والده وقال: 'المشكلة بتاعته في رجليه إنه عنده السكر فبتكون مشكلة كبيرة على الرجلين'.

خروج محمد الحلو من غرفة العمليات .. ونجله يكشف تطورات حالته

نادية مصطفى تطلب الدعاء للفنان محمد الحلو : في أيام مفترجة سندعوا جميعًا

نجل محمد الحلو يكشف تطورات حالة والده الصحية.. مشكلة كبيرة في رجله

محمد الحلو يتعرض لأزمة صحية ويخضع لعملية جراحية جديدة

مسلسلات رمضان 2023 .. تتر مسلسل ضرب نار يعيد حنان ماضي ومحمد الحلو