تطورات انتقال الجزائري بلعيد إلى الأهلي.. هل دخل الزمالك في الصفقة؟

يسعى الأهلي جاهدًا من أجل إتمام التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر بدءًا من الموسم المقبل.

ويرغب المارد الأحمر في دعم خط دفاع الفريق بلاعب محترف، خاصةً في ظل عدم اتضاح الرؤية فيما يتعلق بمستقبل محمد عبد المنعم، مع الفريق بشأن الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء أم الاحتراف الخارجي.

وقاد زين الدين بلعيد فريقه اتحاد العاصمة إلى التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى جانب تتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، وكان بلعيد هو صاحب هدف الفوز باللقاء من ركلة جزاء.

تطورات صفقة بلعيد

وقال الناقد الرياضي خالد الإتربي إن مارسيل كولر حسم قراره في مسألة التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد لأن كان هناك مفاضلة بين عدة مدافعين أبرزهم علاء غرار، لاعب الصفاقسي التونسي.

وأردف الإتربي أن اللاعب مرحب جدًا بفكرة الانتقال إلى النادي الأهلي، مضيفًا: «ما علمته أن أمير توفيق سيتحرك في هذا الملف قريبًا جدًا».

واستطرد قائلًا: «ويُقال إن نادي الزمالك دخل في صفقة اللاعب ولكني لا أملك معلومة بشكل مؤكد».

وأشار الإتربي إلى أن اللاعب يمتلك في تعاقده مع اتحاد العاصمة الجزائري شرطًا جزائيًا بقيمة 650 ألف دولار، وهو رقم مناسب كي يتم دفعه والتعاقد مع لاعب مدافع مخضرم يفيد الفريق.