تطورات حالة جوني ديب بعد إصابته بكسر.. ماذا حدث له؟

كشف النجم العالمي جوني ديب إصابته بكسر في القدم خلال الساعات القليلة الماضية، قائلًا: «بدأ الأمر ككسر في الكاحل ولكن في مكان ما أثناء تواجدي بمهرجان كان».

إصابة جوني ديب

وأضاف الفنان جوني ديب عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أن الأمر ازداد سوءًا.

وتابع: «كثير من الأطباء ينصحوني بتجنب أي نشاط في الوقت الحالي ولذلك لا أستطيع السفر»، وبالتالي تأجيل ثلاث من حفلاته المقبلة.

جوني ديب في مهرجان كان السينمائي 2023 جوني ديب في مهرجان كان السينمائي 2023

تصريحات جوني ديب

عاد النجم العالمي جوني ديب لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، بعد غياب استمر حوالي 12 عامًا، وأثار ضجة واسعة بتصريحاته الأخيرة.

قال جوني ديب في المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمه Jeanne du Barry، على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، إنه سعيد بدوره في العمل، لافتًا إلى أنه لم يكن يصدق أنهم هاتفوه من أجل فيلم فرنسي.

وأشار إلى أن المخرجة جريئة جدًا، لأنها اختارت رجل من ولاية كنتاكي الأمريكية لتجسيد شخصية لويس الخامس عشر، كما علق أيضًا على مقاطعته من قبل بعض الاستوديوهات الكبيرة بعد دعاوي قضائية في بريطانيا والولايات المتحدة.

أوضح الفنان جوني ديب أنه غير مهتم بمقاطعة الاستوديوهات له، معلقًا: «لم أعد بحاجة لهوليوود في حياتي بعد الآن».

جوني ديب في مهرجان كان السينمائي 2023 جوني ديب في مهرجان كان السينمائي 2023

إصابة جوني ديب  إصابة جوني ديب

جوني ديب يثير الجدل بتصريحاته الأخيرة: لست بحاجة لهوليوود بعد الآن

جوني ديب يعود لـ مهرجان كان بعد غياب 12 عاما.. استقبال حافل والتقاط الصور مع المعجبين

آمبر هيرد تتخذ قرار جديد في صراعها مع جوني ديب: «اتفاق بعد تفكير طويل»

جوني ديب يستعد لتصوير جزء جديد من «قراصنة الكاريبي» خناقات الفنانين 2022.. من فضائح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لاتهامات جوني ديب وآمبر هيرد