تعرف على المباريات التي يغيب فيها كهربا عن الأهلي.. «واحدة بالدوري و3 في أفريقيا»

تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، بقرار من الجهاز الفني لفريق الأهلي، نتيجة عدم الالتزام.

القرار جاء، بعد أزمات متكررة للاعب، آخرها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمحمود كهربا، ظهر خلاله وهو يحضر فرح أحد أصدقائه منذ أيام ويرقص بالشماريخ، متجاهلًا الإجراءات الاحترازية بفيروس كورونا، وظهر في حفل زفاف أحد أصدقائه، يرقص بالشماريخ، والتف حوله الحاضرين لحفل الزفاف، ودخل اللاعب في وصلة رقص، وتجاهل تمامًا إجراءات كورونا، قبل مباراة فريقه ضد طلائع الجيش، التي أقيمت، الأحد الماضي، بالدوري الممتاز.

ويرصد لكم موقع «قناة صدى البلد» المباريات المقرر أن يغيب فيها اللاعب عن الأهلي، في السطور التالية..

الأهلي ضد فيتا كلوب

أولى المباريات التي يغيب فيها كهربا عن الأهلي، نتيجة الإيقاف، أمام فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ضد الإسماعيلي

يستمر غياب كهربا عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي، التي ستقام يوم 10 من شهر مارس الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقام على استاد الإسكندرية.

محمود كهربا - لاعب الأهلي

الأهلي أمام فيتا كلوب

الأهلي ضد فيتا كلوب، بالكونغو، ستكون ثالث المباريات التي ستشهد غياب اللاعب عن الفريق الأحمر، والتي تقام يوم 16 مارس الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب الشهداء بالكونغو.

الأهلي ضد المريخ السوداني

آخر المباريات التي ستشهد غياب كهربا عن الأهلي ستكون أمام المريخ السوداني، وتقام يوم 2 أبريل المقبل، على استاد المريخ، ضمن مباريات الجولة الخامسة بمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كهربا «غاوي أزمات».. الأهلي عاقبه بمليون و200 ألف جنيه في أقل من عام.. وأخطائه عرض مستمر

الأهلي يغرم كهربا 200 ألف جنيه.. ويستبعده من المباريات لمدة شهر

محمود كهربا - لاعب الأهلي