تعرف على ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على أسوان بثلاثية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره أسوان بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد القاهرة بالجونة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

وابتعد الزمالك بصدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة فيما احتل المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 43 نقطة ثم جاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 41 ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة.

وجاء فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة ثم الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 37 نقطة فيما احتل إنبي المركز السادس برصيد 36 نقطة وهو نفس عدد النقاط لفرق مصر المقاصة صابح المركز السابع.

وفي المركز الثامن جاء فريق طلائع الجيش برصيد 34 نقطة ثم بيراميدز في المركز التاسع برصيد 34 نقطة، وجاء فريق سيراميكا كلويباترا في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

واحتل فريق الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 32 ثم الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة فيما جاء غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

وجاء فريق المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة ثم أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وفي منطقة الخطر تواجد فريق البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة ثم وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة وأخيرا الإنتاج الحربي برصيد 14 نقطة.

الزمالك يواجه أسوان بحثًا عن مشوار مواصلة انفراده بصدارة الدوري

«تبرعوا ولو بـ10 جنيهات».. الزمالك يراهن على حب جماهيره.. و5 ملايين جنيه حصيلة اليوم الأول

الزمالك يستبعد محمد عواد من قائمة مباراة أسوان ويستدعي أبو جبل