تعرف على ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز

كتب: كريم فؤاد

تعرض فريق الأهلي للخسارة أمام بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت، والمؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

واحتل الزمالك صدارة المسابقة مجددا بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدورى الممتاز التى اقيمت اليوم على ستاد الجيش بالسويس.

وتواجد بيراميدز في المركز الثاني مشتركا مع الزمالك بنفس عدد النقاط البالغة 60 نقطة ولكن بفارق الأهداف فيما تراجع الأهلي إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيد عند 58 نقطة.

ويتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 46 نقطة ثم المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 40 نقطة واحتل مصر المقاصة في المركز السادس برصيد 40 نقطة.

واحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 37 نقطة ثم الإنتاج الحربي برصيد 35 نقطة في المركز الثامن وفي المركز التاسع يتواجد طلائع الجيش برصيد 34 نقطة.

وفي المركز العاشر تواجد الاتحاد السكندري برصيد 32 نقطة ثم الجونة في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة ثم وادي دجلة في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة وهو نفس عدد نقاط فريق سموحة المتواجد في المركز الثالث عشر.

وتواجد فريق بتروجت في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة ثم أنبي في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة ثم حرس الحدودفي المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة وفي منطقة الخطر يتواجد حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة ثم الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة وأخيرا يقبع النجوم في المركز الأخير برصيد 25 نقطة.