تعرف على سعر الفائدة لـ شهادة بنك ناصر الجديدة 2023

يسعى كثير من المواطنين معرفة سعر الفائدة على شهادة بنك ناصر الجديدة، بعد طرحها في الفروع التابعة للبنك، للحصول على الشهادة ذات العائد الأعلى بالبنك.

ويصل عائد شهادة بنك ناصر الاجتماعي الجديدة، إلى 22%، على أن تبدأ قيمتها من ألف جنيه ومضاعفاتها لتصل إلى ما لا نهاية، وتكون مدة الشهادة حوالي 3 سنوات (18 شهرا).

موعد انتهاء شهادة بنك ناصر

لم يحدد بنك ناصر الاجتماعي، موعد انتهاء بيع الشهادة الادخارية الجديدة، والتي تصل إلى 22%، كأعلى نسبة عائد في شهادات البنك التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.

شهادة إدخار بنك ناصر 2023

قال مصدر مسؤول في بنك ناصر الاجتماعي، أن مدة شهادات الادخار بعائد 22% المطروحة من قبل بنك ناصر الإجتماعي تبلغ حوالي 3 سنوات.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد ، أنه يتم صرف العائد لصاحب الشهادة في نهاية المدة السابق ذكرها، موضحا أن نسبة العائد من تلك الشهادات 22%.

وتابع المصدر، أن قيمة الشهادات الـ 22% تبدأ من ألف جنيه وتصل إلى ما لا نهاية، مشيرا إلى أن تلك الشهادات هي الأعلى في العائد مقارنة بباقي الشهادات.

سعر الفائدة على شهادة بنك ناصر الجديدة سعر الفائدة على شهادة بنك ناصر الجديدة

سعر الفائدة

رفع البنك المركزي الأوروبي، سعر الفائدة أمس الخميس، بمقدار 50 نقطة أساس، حيث تعهد البنك خلال اجتماع الشهر الماضي بمواصلة رفع أسعار الفائدة في الاجتماع المقبل بنحو 50 نقطة أساس ليستكمل بذلك تشديد سياسته النقدية بهدف كبح جماح التضخم.

تفاصيل طرح شهادات جديدة بعائد 22% في بنك ناصر الاجتماعي

بنك ناصر الاجتماعي يطرح شهادات إدخار جديدة بعائد 22%