تعرف على نتائج مباريات اليوم في الدوري الألماني بعد عودة النشاط

انتهت مباريات اليوم السبت، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز 'البوندسليجا'، والتي شهدت نتائج مفاجئة وأحداث مثيرة.

ويرصد لكم موقع «قناة صدى البلد» نتائج مباريات اليوم السبت.

-مباراة بروسيا دورتموند وشالكه

فاز فريق بروسيا دورتموند على نظيره شالكه، بأربعة أهداف دون مقابل، حيث افتتح التسجيل إيرلينج هالاند في الدقيقة 29، وسجل رافائيل جوريرو، هدفين في الدقيقتين 45 و63، بينما أحرز ثورجان هازارد هدف في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

-مباراة لايبزيج وفرايبورج

تعادل فريق لايبزيج مع ضيفه فرايبورج، بهدف لمثله، بعدما تقدم الضيوف بالهدف الأول عن طريق مانويل جولد في الدقيقوة 34، بينما سجل يوسف بولسن هدف التعادل في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

-مباراة هرتا برلين وهوفنهايم

تمكن فريق هيرتا برلين، من تحقيق فوزًا كبيرًا على مضيفه هوفنهايم، بثلاثة أهداف دون رد، حيث أحرز كيفين أكبوجوما، هدف بالخطأ في مرماه، ليمنح هرتا برلين التقدم، بينما سجل إبيسيفيتش الهدف الثاني بعد مرور دقيقتين بالتحديد في الدقيقة 60، ثم سجل هرتا برلين ثالث أهدافه في الدقيقة 74 عن طريق ماتيوس كونها.

-مباراة أوجسبورج وفولفسبورج

تمكن فريق فولفسبورج من خطف فوزًا قاتلًا من ضيفه أوجسبورج، بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الضيوف عن طريق ريناتو ستيفن، في الدقيقة 43، ثم تعادل أوجسبورج عن طريق تين جيدفاج، في الدقيقة 54، بيتما أحرز دانييل جينزيك، هدف الفوز القاتل لفولفسبورج في الدقيقة 91 من زمن المباراة.

-مباراة دوسيلدورف وبادبورن

سيطر التعادل السلبي على مباراة دسيلدور وبادبورن، بعدما فشل كلا الفريقين في هز شباك الآخر، ليكتفيان بالتعادل بدون أهداف، وهي المباراة الوحيدة، التي شهدت صيامًا تهديفيًا في مباريات اليوم.

-مباراة فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ

فاز فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على مضيفه آينتراخت فرانكفورت، حيث افتتح التسجيل الساني بليه في الدقيقة الأولى، وعزز ماركوس تورام تقدم فريقه في الدقيقة 7، ثم تمكن رامي بن سبعيني في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 73، بينما تمكن آندري سيلفا من تسجيل هدف فرانكفورت الوحيد في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

بعد عودة الدوري الألماني.. دورتموند يقسو على شالكه بأربعة أهداف نظيفة.. فيديو

رسميا.. عودة الدوري الألماني منتصف مايو الجاري بدون جمهور

القلق يسيطر على الحكومة البريطانية بسبب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

تقليل زمن المباراة.. اقتراح جديد لاستئناف مسابقة الدوري الانجليزي