تعرف على 20 فرع من البنوك المصرية تعمل خلال إجازة عيد الأضحى 2023

ييحث العديد من المواطنين عن الفروع البنوك المصرية، التي تعمل خلال أيام الاجازات والعطلات الرسمية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ذلك لتقديم الخدمات للعملاء.

كان قد أعلن البنك المركزي المصري، موعد إجازة البنوك المصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعيد ثورة 30 يونيو، والتي تستمر لمدة 7 أيام.

يقدم لكم موقع' قناة صدى البلد' أسماء فروع البنوك المصرية التي تعمل خلال إجازة البنوك المصرية بمناسبة عيد الاضحى 2023، خلال الإجازة.

البنوك البنوك

فروع بنك مصر

تفتح فروع بنك مصر في مناطق  فندق هيلتون رمسيس، وفرع مطار القاهرة، وفرع فندق ريتز كاريلتون، وفرع سيتي ستارز، وفرع كايرو فيستيفال، وفروع النادي الأهلي ونادي الزهور، فرع سيتي سنتر الماظة، القطامية هايتس والسوق القديم بشرم الشيخ، ومطار أسوان، وميناء سفاجا.

فروع البنك الأهلي المصري

بينما تعمل فروع البنك الأهلي المصري، في فرع سيتي ستارز وفرع سيتي سنتر الماظة، ومول العرب، ومول مصر، وفرع فندق ريتز كاريلتون، وفرع مطار القاهرة، وفرع كايرو فيستيفال.

وأوضح البنك المركزي المصري، أنه تم تعطيل العمل بكافة البنوك المصرية، اعتبارا من أمس الثلاثاء 27 يونيو 2023، وحتى الأثنين المقبل الموافق 3 يوليو 2023، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن يستأنف العمل أن صباح يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 يوليو 2023.

وأوضحت البنوك، والبالغ عددها نحو 37 بنكًا، أنها مستمرة في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

وتتراوح ساعات عمل هذه الفروع خلال الاجازات الرسمية والأعياد، بين ال 10 صباحا وحتى ال 7 مساءا في معظم فروع المولات والأندية الرياضية، بينما تكون ساعات عمل في بعض الفروع المتواجدة في الفنادق والمطار على مدار 24 ساعة، ولكن يقتصر تقديمها على خدمات مصرفية معينة أبرزها تغيير العملة والتحويلات المصرفية والسحب والإيداع.

موعد عودة العمل في البنوك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى

بورصة وول ستريت ترتفع بعد قفزة أسهم البنوك