تعطل تقنية الفار قبل انطلاق مباراة الجونة والإسماعيلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعطل تقنية الفار في لقاء الإسماعيلي والجونة الذي انطلق قبل قليل على استاد خالد بشارة بالغردقة، فى إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ضيفًا على الجونة مساء اليوم – الخميس – على ملعب خالد بشارة بالغردقة، فى إطار الجولة الـ 27 بمسابقة الدوري العام.

ويسعي الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء من أجل استعادة مسيرة الإنتصارات لتصحيح وضعه بجدول المسابقة المحلية الذى لا يليق بإسمه وشعبيته داخل وخارج مصر بالإضافة إلى مصالحة جماهيره.

و قرر حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مشاركة لاعبيه المستبعدين عن لقاء الجونة، خلال التدريبات الجماعية لفريق الأمل التى تقام فى الوقت الحالي على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية.

يأتي ذلك من أجل تجهيزهم للحفاظ على لياقتهم البدنية تمهيدا للإستعانة بهم فى آى وقت نظرًا لضغط المباريات المقبلة بمسابقة الدوري العام.

وكان الجهاز الفني للدراويش، قد استبعد هؤلاء اللاعبين من لقاء الجونة وهم عمر رضوان وعبد الله جمال وأحمد أيمن ومحمود البدري وعماد حمدي وجان موريل ومحمود عبد الله وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم وحازم مرسي لأسباب مختلفة.

قدامى الإسماعيلي يساندون الفريق قبل مواجهة الجونة بالدوري.. صور

مباريات الأهلي القادمة بالدوري.. 10 مواجهات قوية بينهم المصري والإسماعيلي